ريال مايوركا يفوز على أوساسونا 3-2 في الدوري الإسباني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مايوركا يفوز على أوساسونا 3-2 في الدوري الإسباني, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 03:17 صباحاً

الدوري الإسباني، حقق فريق ريال مايوركا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق أوساسونا في المباراة التي أقيمت في الجولة الثامنة عشر من الليجا الإسبانية.

 

أهداف المباراة 

تقدم فريق أوساسونا في الدقيقة الثامنة عن طريق إيبانيز، وتعادل مايوركا ناستاستيش في الدقيقة 13، وضاعف رودريجيز النتيجة لفريق مايوركا في الدقيقة 54، وأحرز رايلو الهدف الثالث في الدقيقة 60، وأحرز راؤول جارسيا الهدف الثاني لفريق أوساساونا في الدقيقة 91.

 

تشكيل ريال مايوركا 

حراسة المرمى: بريدراج 

خط الدفاع: مافيو، جيوفاني، انطونيو، ماتيا، خاومي 

خط الوسط: أنطونيو، مانويل، صامويل، داني رودريجيز 

خط الهجوم: سايل لارين 

 

6a7050958b.jpg

 

تشكيل أوساسونا

حراسة المرمى: سيرجيو 

خط الدفاع: جيسوس، دافيد جارسيا، خوان كروز، روبين بينيا 

خط الوسط: مونكا، تورو، ايبانيز 

خط الهجوم: خوسي، بوديمير، موديسيس

 

0409731f91.jpg

3 حلول أمام ريال مدريد لإنقاذ الدفاع

تدرس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، أكثر من حل لأزمة خط الدفاع، خلال الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير القادم، بعد موجة إصابات الرباط الصليبي التي ضربت لاعبي الملكي.

Advertisements

وكان النمساوي الدولي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، قد أصيب مؤخرًا بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابه عن المباريات حتى نهاية الموسم الحالي، لينضم إلى المدافع البرازيلي الدولي إيدير ميليتاو، الذي تعرض لنفس الإصابة مطلع الموسم.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: إن ريال مدريد يدرس حلا قصير المدى لأزمة الدفاع من خلال استعادة الفرنسي الدولي رافائيل فاران على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد؛ لأنه لاعب ذو خبرة ويعرف النادي جيدًا.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية منذ عدة أسابيع، أن فاران عرض نفسه على ريال مدريد.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن هناك حلا آخر بتحويل الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، أو لاعب الوسط الفرنسي الدولي أوريلين تشواميني إلى قلوب دفاع في بعض المباريات، دون التعاقد مع مدافعين جدد في الشتاء.

وأوضحت أن الحل طويل المدى الذي تدرسه إدارة ريال مدريد يتمثل في التوقيع مع ليني يورو، مدافع ليل، واستثمار الأموال فيه من أجل المستقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق