رئيس مركز الفرافرة يعقد لقاءً موسعًا مع المعلمين للوقوف على سير العملية التعليمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مركز الفرافرة يعقد لقاءً موسعًا مع المعلمين للوقوف على سير العملية التعليمية, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 11:34 مساءً

التقى الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الخميس، بنخبة من المعلمين خلال مؤتمرًا موسعًا، جرى انعقاده بديوان عام المركز، وذلك بحضور حسين حسن قمرة مدير إدارة الفرافرة التعليمية وعدد من مديرى المدارس والمعلمين الجدد ضمن مسابقة 30 ألف معلم والتعاقدات الجديدة بالمركز (مدرسى الحصة).

 

وأكد رئيس مركز ومدينة الفرافرة، على حرص اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحنان مجدى نائب المحافظ وجميع قيادات المحافظة على دعم قطاع التعليم بالمحافظة.

وأشار رئيس المركز، إلى ما توليه المحافظة من اهتمام بالغ بقطاع التعليم والعمل على صقل مهارات المدرسين بمختلف المراحل التعليمية، مؤكدًا على حرص المحافظة على الارتقاء بمنظومة التعليم، وذلك من منطلق أن التعليم هو قاطرة التنمية ومحور رئيسى برؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

 

Advertisements

ed673b42db.jpg

وأوضح رئيس مركز ومدينة الفرافرة، أن للمعلم دورا كبيرا ورسالة سامية تجاه الطلاب يجب أن يؤديها على أكمل وجه وبكل أمانة وصدق  لبناء الأجيال والنشء وغرس الولاء والانتماء والقيم الحميدة بداخلهم، منوها بأن الأمم والشعوب لا تبنى إلا بالتعليم موصيا بالجد والاجتهاد والأمانة فى العمل لإعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

وخلال فعاليات اللقاء أجرى رئيس المركز، حوارًا مفتوحًا مع الحضور للوقوف على آخر المستجدات التعليمية واحتياجات ومتطلبات المعلمين والمدارس بالمركز للعمل على تقديم كافة الدعم المطلوب لها.

461df9b074.jpg

يذكر أن الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة التقى بالمواطنين خلال اللقاء الأسبوعي المحدد لإستقبال المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة وذلك بحضور نائب رئيس المركز وجميع المعنيين بالموضوع من جهاز المركز التنفيذي. 

وقال رئيس مركز ومدينة الفرافرة، في بيان له اليوم الخميس، إن الطلبات والشكاوي المقدمة من المواطنين بلغت 65 طلبا وشكوى وتنوعت الطلبات فيما بين (الحصول علي فرص عمل وقروض لعمل مشروعات خاصة وتعديل الحيز العمراني بقري المركز وبحث آليات تعديل المساحة المقرر السداد عنها من خلال منظومة تقنين الأراضي وطلبات لحفر آبار زراعية وخلافه…  ).

d5eed110dd.jpg
ab092b92a7.jpg
6d6cb35fbf.jpg
81754fe502.jpg
e021fb0bb8.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق