معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة أسبوعا بعد تأجيل لقاء سيراميكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة أسبوعا بعد تأجيل لقاء سيراميكا, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 11:34 مساءً

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عودة بعثة الأبيض إلى القاهرة اليوم قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

 

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بـنادي الزمالك، رقما مميزا في مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

 

ويتصدر الزمالك مجموعته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات بعد الفوز في أول ثلاثية مباريات على كل من أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، ثم التعادل يوم أمس أمام ساجرادا الأنجولي. 

 

الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية 

الرقم المميز الذي حققه الزمالك في بطولة الكونفدرالية هو عدم استقبال أي هدف خلال أول 4 مباريات في دور المجموعات، خاصة أن الزمالك كان استقبل 3 أهداف في مبارتي دور الـ32 أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي. 

 

ومن ناحية أخرى، أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولي التي أقيمت أمس في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية كانت صعبة، وشدد على أن فريقه كان يلعب لتحقيق الفوز.

 

 معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "قمنا بمجهود كبير وأهدرنا عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وعامل الجو والرطوبة أثر على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر".

 

وتابع معتمد جمال: "لعبنا منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة بشكل مبكر وضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل في الشوط الأول، وسعينا للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفنا التوفيق، وذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني في ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب".

 

وأضاف المدير الفني: "دفعت بعبد الله جمعة بدلًا من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم لاعبان على لاعب وكان يحتاج لدعم في هذه الجبهة، كما أن ناصر منسي كان تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات "زيزو" في العمق".

 

وتعادل فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال، مع نظيره ساجرادا الأنجولي سلبيًّا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعد تعادله أمام ساجرادا الأنجولي ووصوله للنقطة العاشرة في دور المجموعات.

 

وفي السطور التالية نعرض مشوار معتمد جمال مع الزمالك بعد التأهل رسميا لربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية:

 

Advertisements

 

معتمد جمال مع الزمالك

وخاض معتمد جمال 7 مباريات مع الزمالك، حقق الفوز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري ثم يتعادل أمام ساجرادا الأنجولي.

 

وفاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 3-3.

 

والمباراة الثانية كانت أمام فيوتشر، واستطاع الأبيض الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

 

المباراة الثالثة كانت في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية واستطاع الزمالك الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

 

بينما المباراة الرابعة  كانت أمام سوار الغيني برباعية نظيفة للأبيض، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثانية في مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

المباراة الخامسة كانت أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية وانتهت بالفوز بهدف نظيف لصالح القلعة البيضاء.

 

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز وخسر الأبيض بهدف نظيف.

 

وفي المباراة السابعة تعادل فريق الزمالك سلبيا أمام ساجرادا الانجولي في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونعرض لكم في السطور التالية ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بعد التأهل رسميا لربع نهائي الكونفدرالية.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

1- الزمالك 10 نقاط (4 مباريات)

2- أبو سليم الليبي 6 نقاط (3 مباريات)

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط (4 مباريات)

4- سوار الغيني بدون نقاط (3 مباريات)

ويعد نادي الزمالك هو أول فريق تأهل رسميا لربع نهائي بطولة الكونفدرالية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

الزمالك وساجرادا الأنجولي، فيتو 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق