السجن المؤبد لبائع قتل سائقا بسبب خلافات مالية بالسلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السجن المؤبد لبائع قتل سائقا بسبب خلافات مالية بالسلام, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 10:22 مساءً

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، بائعا بالسجن المؤبد، بتهمة قتل سائق، لخلافات مالية بدائرة قسم شرطة السلام.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم س.ع بائع بقتل م.م سائق تروسيكل لخلافات بينهما.

وذكرت التحقيقات، أن المتهم قتل المجني عليه لخلافه على مبلغ مالي وأنه يحمل بضائع بالتروسيكل لكنه تأخر في دفع مبلغ مالي، وأخذ المجني عليه الحمولة، وهدد المتهم بالدفع أولا لكنه رفض وتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض مطواة ولاذا بالفرار.

Advertisements

أقوال المتهم أمام النيابة 

وقال المتهم في تحقيقات النيابة، إن المجني عليه هدده بأخذ البضاعة، وبيعها إن لم يسدد له المبلغ فرفض وتشاجر معه وسبه أمام الجميع واستشاط غضبه فطنعه وتركه غارقا في دمائه وهرب.

وكشفت مناظرة النيابة العامة أن الجثة لذكر في العقد الثالث من عمره مرتدي كامل ملابسه به طعنه في القلب أدت إلي الوفاه ونزيف دموي حاد.

مجرى التحريات 

وأكد الضابط مجري التحريات في الواقعة أن تحرياته السرية توصلت إلي المتهم وأنه سيئ السمعة وتشاجر مع المجني عليه قبل الواقعة باسبوعين ولم يسدد المبلغ المالي للمجني عليه وقتله دون رحمة وضبطه اعترف بارتكاب  الواقعة.

وكان قسم شرطة السلام قد تلقي بلاغا بنشوب  مشاجرة وسقوط قتيل وبالانتقال لمحل الواقعة تبين وجود جثة  المجني عليه شاب في العقد الثالث من عمره ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات والاستماع لشهود العيان تبين أن خلاف بين المجني عليه وبائع علي مبلغ مالي  وقتله على إثرها.

وبأعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الامن بمديرية أمن القاهرة بضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق