محمد عبدالله لـ فيتو: تأجيل مباراة زمالك 2005 المقبلة وحالة الرباعي المصاب مطمئنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عبدالله لـ فيتو: تأجيل مباراة زمالك 2005 المقبلة وحالة الرباعي المصاب مطمئنة, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 09:18 مساءً

قال محمد عبد الله المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2005 إنه تقرر بشكل رسمي تأجيل مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا بعد أحداث لقاء فيوتشر الماضية. 

 

وكان رباعي فريق 2005، يوسف حمادة، هشام فؤاد، علي نوفل، وأنس وائل، تعرضوا لإصابات قوية خلال مواجهة فيوتشر  في الجولة 16 ببطولة الجمهورية.

 

محمد عبد الله المدير الفني لفريق 2005

وقال محمد عبد الله في تصريحات خاصة لـ فيتو أن الزمالك تسلم خطابًا رسميا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الاصابات العديدة التي تعرض لها الفريق خلال لقاء فيوتشر خاصة وأن الحالة النفسية لعدد كبير من اللاعبين ليست على ما يرام. 

 

Advertisements

 

وواصل حديثه: الحمد الله رباعي الفريق الذي تعرض للإصابة في حالة جيدة الآن وأحب أن أطمن جماهير الزمالك عليهم. 

 

تفاصيل إصابة رباعي الزمالك 

وكان الدكتور وليد عبد الرحمن، رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بنادي الزمالك،  كشفت عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها رباعي فريق 2005، يوسف حمادة، هشام فؤاد، علي نوفل، وأنس وائل، خلال مواجهة فيوتشر  في الجولة 16 ببطولة الجمهورية.

 

وقال وليد عبد الرحمن في تصريحات صحفية إن يوسف حمادة حارس مرمى فريق الشباب 2005 تعرض لكدمة قوية في الرأس أدت إلى بلع اللسان وحدوث ارتجاج متوسط بالمخ.

 

وقال رئيس الجهاز الطبي إن هشام فؤاد مدافع فريق 2005 تعرض أيضًا لكدمة قوية في الرأس أدت إلى "بلع اللسان" وارتجاج في المخ وفقدان مؤقت للوعي وان الثنائي تم نقلهما مباشرة إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة بحلوان لتلقى الإسعافات الأولية، بواسطة الجهاز الطبي وخالد عمران إداري الفريق، وبعدها نقلا إلى مستشفى بمنطقة العجوزة لاستكمال العلاج. 

 

وعن إصابة علي نوفل الظهير الأيمن للفريق، أكد وليد عبد الرحمن أن اللاعب تعرض لجرح قطعي عميق في الوجة وبالتحديد عند منطقة الحاجب، نتيجة التحام قوي مع لاعب فيوتشر، وتم إجراء عملية جراحية له احتاجت خياطة طبية 20 "غرزة". 

 

وأتم رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين أن أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005 تعرض للإصابة في الركبة ولم يستكمل مباراة فيوتشر، وتم عمل أشعة له أثبتت أنها كدمة ليست قوية وتحتاج للتأهيل فقط.


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

0 تعليق