الدوري الإسباني، تعادل قادش وريال سوسيداد سلبيا بالشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإسباني، تعادل قادش وريال سوسيداد سلبيا بالشوط الأول, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 09:18 مساءً

الدوري الإسباني، تعادل فريقا قادش مع نظيره ريال سوسيداد سلبيا بالشوط الأول، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/24، والتي تقام على ملعب رامون دي كارانزا.

 

ترتيب قادش وريال سوسييداد بالدوري الإسباني 

يحتل قادش المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة حيث خاض 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 مباريات.

 

ويحتل ريال سوسييداد المركز السادس برصيد 31 نقطة حيث لعب 18 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات.

 

Advertisements

 

وتقابل الفريقان 10 مرات فاز قادش في 0 مرة وفاز ريال سوسييداد في 8 مباريات بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام اليوم المواجهات التالية:

قادش × ريال سوسيداد - 8 مساء

ريال بيتيس × جيرونا - 8 مساء

ألافيس × ريال مدريد - 10:30 مساء

مايوركا × أوساسونا - 10:30 مساء

 

برشلونة يحقق فوزًا مثيرًا على ألميريا

وحقق فريق برشلونة الفوز على  ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي امس الاربعاء في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

 

Advertisements

 

أهداف مباراة برشلونة وألميريا

تقدم البرازيلي رافينيا بالهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 33، وتعادل باتيستاو في الدقيقة 43 لصالح فريق ألميريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأحرز سيرجي روبرتو هدفي البلوجرانا بالشوط الثاني في الدقيقة 60 و83، بينما جاء هدف ألميريا في الدقيقة 71 عن طريق جونزاليس.

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد تعرض لصدمة بعد تعرض لاعب الفريق للإصابة، وتأكد غيابه عن مواجهة ألميريا امس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت إن بيدري شارك في تدريبات الفريق الكتالوني مساء أمس الثلاثاء، لكنه شعر بآلام عضلية، مما يجعله خارج حسابات تشافي في لقاء الغد ضد ألميريا.

وأضافت الصحيفة: "نظرًا إلى سجل إصابات بيدري العضلية السابق، فإن الجهاز الفني والفريق الطبي لا يريدون تحمل أي نوع من المخاطرة، ولذلك سيحصل على راحة ضد ألميريا وأيضا المباراة الودية ضد كلوب أمريكا المكسيكي".

 

ميسي يحسم عودته إلى برشلونة أو أوروبا 

وقال ميسي، في حوار أجراه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كان لدي العديد من العروض على الطاولة هذا العام.. بما في ذلك العديد من الأندية الأوروبية والعروض السعودية".

وأضاف: "لقد قررنا القدوم إلى ميامي وهذا القرار نحن سعداء به، ونشعر بالارتياح تجاهه".

وعن منافسات كأس العالم 2026، أوضح: "بالنظر إلى عمري في ذلك الوقت، يبدو الأمر صعبًا، لكننا سنرى ما قد يحدث".

وواصل: "كان بإمكاني العودة إلى برشلونة لكن ذلك لم يحدث. كان الأمر مشابهًا لاضطراري المغادرة في عام 2021".

كان ميسي قد اضطر للرحيل عن البارسا في 2021، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وأكمل: "فكرت في العودة إلى برشلونة، وفي حياتي هناك، والاعتزال هناك كما أردت دائمًا، لكن.. لم يكن ذلك ممكنًا".

وسئل ميسي إذا كانت هناك فرصة للانتقال الآن على سبيل الإعارة إلى البلوجرانا أو أي فريق آخر، فرد البرغوث: "لا.. لا توجد فرصة. لا على الإطلاق".

وحول عودته إلى اللعب في أوروبا، حسم البرغوث الأمر قائلًا: "لقد فزت هناك بكل ما حلمت به. الآن بعد أن قررت القدوم إلى الولايات المتحدة، لا أعتقد أنني سأعود للعب في أوروبا أبدًا".

 

قدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق