جيرونا يتقدم علي ريال بيتيس 1-0 في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيرونا يتقدم علي ريال بيتيس 1-0 في الشوط الأول, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

الدوري الإسباني، تقدم جيرونا علي نظيره فريق ريال بيتيس بهدف نظيف في الشوط الأول للمباراة التي تجمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

أحرز أرتيم دوفبيك هدف جيرونا من ضربة جزاء في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وكان ميجيل سانشيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا أعلن عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره فريق ريال بيتيس مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

في حراسة المرمى: جازانيجا.

خط الدفاع: جارسيا، لوبيز، بيلند جوتيريز.

خط الوسط: كوتو، مارتن، جارسيا، توري، سافيو.

خط الهجوم: دوبياك.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد 27 نقطة.

اتفاقية شراكة بين الرجاء المغربي وريال بيتيس

وعلي صعيد آخر قام الرجاء وريال بيتيس، بتفعيل اتفاقية الشراكة بينهما، اليوم الخميس، بملعب بينتو فيامارين في إسبانيا.

ومثل النادي المغربي رئيسه محمد بودريقة، إلى جانب تواجد هشام أبوشروان، كما تواجد بعض المشرفين على إدارة الفريق الإسباني.

وتم الاتفاق خلال هذه الشراكة، على تبادل الخبرات بين الناديين وكذلك تباحث إمكانية إجراء مباريات ودية، فضلا عن استفادة الطرفين من بعضهما البعض في التكوين والأطر التقنية، كما ستكون هناك شراكة على المستوى التجاري، بالإضافة لتشارك الخبرات الخاصة بالتسويق الرياضي في مختلف مكوناته، مع تفعيل التعاون في مجال الشراكة الاجتماعية وأيضا البيئية.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق