الجيزة تغلق عددًا من المنشآت الصناعية والمقاهي لتسببها في إزعاج المواطنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيزة تغلق عددًا من المنشآت الصناعية والمقاهي لتسببها في إزعاج المواطنين, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة شكوى المواطنين من عدد من الورش والمقاهي التي تثير إزعاجهم والتي شملت الشكوى من ورشة حدادة ومقاهٍ بحي إمبابة.

كما تلقت الصفحة شكوى أخرى لمواطني حي العمرانية من مغسلة سيارات وفرن دوكو متعدين على الطريق العام وغير ملتزمين بمواعيد الغلق ويحدثان ضوضاء على مدار اليوم والإسراف في استخدام المياه. 


وبناء عليه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء وشرطة المرافق بسرعة التعامل مع الشكوى الواردة.

Advertisements

 

غلق وتشميع ورشد الحدادة ومقاهي النعمان بشارع الوحدة


حيث تم غلق وتشميع ورشد الحدادة ومقاهي النعمان بشارع الوحدة ومدينة العمال في حي إمبابة ومحلين فرن دوكو ومغسلة سيارات بشارع الثلاثيني بحي العمرانية محل الشكوى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

إزالة 6890 م بمراكز ومدن منشأة القناطر
 

وأشار محافظ الجيزة إلى أن جهود حملات الرصد والمتابعة قد أسفرت عن إزالة ٦٨٩٠م بمراكز ومدن منشأة القناطر والبدرشين والعياط على مدار يومين. 
وشملت الحملات قيام محافظة الجيزة بتنفيذ ٩ قرارات إزالة مبانٍ مخالفة وتعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة منشأة القناطر على مساحة ٢٠٤٠م، وكذلك إزالة تعديات في المهد على الأراضي الزراعية وبناء جمالون وأسوار مخالفة بقريتي المنصورية وبرقاش على مساحة ١٨٢٠ م، إلي جانب أنه تم فك شدة خشبية داخل الحيز العمراني بالدور الثاني على مساحة ١٠٠ م بمناشي البلد، إلي جانب شدة خشبية تعديات على الأراضي الزراعية عبارة عن تعدي ببناء الدور الأرضي على مساحة ١٢٠ م ببهرمس.

 


إزالة جمالون على مساحة ٢٥٠٠م٢ بناحية سقارة
 

كما شهد مركز ومدينة البدرشين إزالة جمالون على مساحة ٢٥٠٠م٢ بناحية سقارة إلى جانب إزالة هنجر تحت الإنشاء بقرية ميت رهينة ومبني بالطوب البلوك الأبيض والأعمدة الخرسانية ومبنى إداري على مساحة ١٠٠٠ م وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي مركز ومدينة العياط تم إزالة عدد ١٥ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية ومتغيرات مكانية على مساحة ١٣٥٠ م.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء مراكز ومدن منشأة القناطر والبدرشين والعياط بالمتابعة الدورية لإزالة أي تعديات جديدة يتم رصدها والمرور الدوري على المخالفات التي تم إزالتها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددآ.

 

ضبط 44 طنا ما بين دقيق مدعم وسكر وأرز

 

وكان اللواء أحمد راشد أكد أن الحملات الرقابية تمكنت خلال الشهر الماضي من ضبط ٤٤ طنًّا ما بين دقيق مدعم وسكر وأرز ومكرونة ونخالة مجهولة المصدر و٣٠٩٧ كرتونة زيت تمويني بمنشآت مخالفة على مستوى الأحياء والمراكز والمدن.


وأوضح أن المخالفات المحررة شملت ضبط ٢٣٢٨ مخالفة لمخابز لإنتاج الخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات بالإضافة إلى ضبط مخالفات عدم وجود سجل تفتيش وشهادات صحية وعدم نظافة أدوات العجن وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وتصرف في الأرصدة وتجميع بطاقات بإجمالي ١٢١٠ بحوزة مخابز وبدالين تموينيين بمناطق أوسيم والبدرشين للاستغلال والتصرف في الدعم المخصصة للمواطنين وحيازة سلع مجهولة المصدر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق