المصري يختتم معسكره بالقاهرة قبل العودة إلى بورسعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصري يختتم معسكره بالقاهرة قبل العودة إلى بورسعيد, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

النادي المصري، اختتم فريق المصري البورسعيدي معسكره الحالي بالقاهرة قبل السفر إلى بورسعيد غدا الجمعة للدخول في معسكر مغلق آخر استعدادا لمواجهة الإسماعيلي. 

وبدأ فريق المصري بقيادة علي ماهر معسكره بالقاهرة الأسبوع الحالي قبل العودة إلى بورسعيد لمواصلة تدريباته استعدادا للإسماعيلي.

 

وقرر الجهاز الفنى لفريق المصري بقيادة علي ماهر عودة الفريق إلى بورسعيد ضمن الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأول من يناير لتحفيز وتشجيع اللاعبين وسط جماهير النادي المصري.

 

Advertisements

 

يذكر أن المصري دائمًا يعسكر بالقاهرة استعدادًا لمبارياته بالدوري الممتاز لكن هذا القرار جاء بعد الفوز على الزمالك للاحتفال مع جماهير بورسعيد وإعطاء حافز قوي للاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي.

 

الزمالك والمصري البورسعيدي


ومنح علي ماهر المدير الفني للمصري جائزة خاصة للثنائي فخر الدين بن يوسف وجيلاس قناوي مكافأة بسبب تألقهما خلال مواجهة الزمالك التي فاز بها المصري بالدوري الممتاز.

وحصد الجزائري جيلاس جناوي جائزة رجل مباراة فريقه المصري البورسعيدي أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد، مساء الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وسجل الجزائري جيلاس جناوي هدف المصري في مرمى الزمالك في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول، وأهدر التونسي إلياس الجلاسي ضربة جزاء لفريق المصري تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك في الدقيقة 31.

أزمة إيزي ايميكا والنادي المصري 

كشف رجب عبدالقادر نائب رئيس النادى المصرى، المتحدث الرسمى للنادى بشأن الأزمة الأخيرة للاعب الفريق النيجيري إيزى إيميكا.


وأكد: "اللاعب سيحصل على مستحقاته ولكن ظروف النادى الحالية جعلت أولويات للصرف وكامل أبوعلى يتحمل الجانب الأكبر من التدابير المالية سواء بالجنيه أو بالدولار".

وتابع: "الفترة الأخيرة نتعامل مع قضايا لسنا طرفنا فيها ونحاول إنهاء مشكلات اللاعبين "هيثم العيونى - محمد بلح - رامى البديوي" وجميعها مستحقات بالدولار.

واشار:" وجهنا اهتمامنا بحل القضايا حتى لا نتعرض لعقوبات إيقاف القيد وملتزمون أيضًا بسداد مستحقات لاعبى الفريق الحاليين ولكن كلًا فى وقته

وكشف:"التعاقدات الجديدة أو الراحلين فى يناير أو تجديد العقود كل هذه الأمور سيتم حسمها فى جلسة مرتقبة ستجمع الأستاذ كامل أبوعلى بالكابتن على ماهر  لتحديد اولويات وإحتياجات الفترة القادمة

 

تصاعد حدة الخلاف بين المصرى وإيزى إيمكا


وكان وائل الخربتاوى وكيل ايزي ايميكا أكد خلال تصريحاته اليوم انه قبل شكوي النادي تواصل عدة مرات مع كامل أبوعلى وأعضاء إدارة المصرى للإستفسار عن موقف اللاعب وموعد صرف المستحقات المالية ولكن لم يحصل على أى رد.

وحصل اللاعب على أكثر من وعد لصرف مستحقاته لكن دون جدوى.

وتابع وكيل اللاعب:"تلقيت عرض للتجديد من أحد أعضاء إدارة المصرى ولكن شعرت بان العرض ليس جدى خصوصًا وأنه وضع مقابل مادى أقل مما يحصل عليه اللاعب حاليًا حتى لم يحدث أى تفاوض أخر

وتابع:"أرسلنا عبر البريد الإلكترونى الخطاب الرسمى من اللاعب للنادى المصرى وتم تحديد مهلة قبل تصعيد الموقف ولا نريد إلا تقدير اللاعب الذى يرغب فى إستكمال مسيرته الذى وصلت إلى ٦ سنوات داخل المصرى وإيزى إيمكا يعتز بوجوده داخل النادى

 

وحرص على ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي علي تهنئة لاعبيه تليفونيا عقب الفوز على الزمالك وتقديم مستوى طيب مشددًا لهم على أن القادم أفضل وأرسل لهم رسالة مقتضبة "أنتم رجالة ولاد رجالة".

وعاد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري إلى القاهرة قادمًا من المغرب بعد خوضه المرحلة الأولى من الرخصة التدريبية "CAF PRO".

ومنعت ظروف الطيران علي ماهر من التواجد في ملعب برج العرب لقيادة فريق المصري أمام الزمالك.

وقاد علي ماهر فريقه عبر الهاتف بالتواصل مع أعضاء الجهاز الفني قبل وأثناء المباراة كما أن المدير الفني للمصري وضع عدة سيناريوهات مع جهازه المعاون لتطبيقها في أي موقف فني خلال المباراة.

ويعتبر المدير الفني للنادي البورسعيدي أول مدرب مصري يتم اختياره للحصول على الرخصة التدريبية للمحترفين.

ترتيب المصري بالدوري


ويحتل النادي المصري المركز الثاني فى جدول الدوري برصيد 15 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 8 مباريات حيث فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري  10 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفًا آخر.


 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق