حبس مواطن مصري في الكويت لمدة 5 سنوات لهذا السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس مواطن مصري في الكويت لمدة 5 سنوات لهذا السبب, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 08:40 مساءً

قضت محكمة كويتية، اليوم الخميس، بحبس وافد مصري لمدة 5 سنوات بتهمة التلاعب بالأحكام القضائية، وإدخال بيانات غير صحيحة للإفراج عن متهمين، وإيهامهم بصدور أحكام لصالحهم مقابل رشاوى. 


حبس وافد مصري في الكويت لمدة 5 سنوات 


وأفادت صحيفة "القبس" الكويتية، في تقرير لها اليوم الخميس أن محكمة الاستئناف الكويتية برئاسة المستشار نصر سالم آل هيد، قضت بحبس وافد مصري يعمل موظفًا في وزارة العدل 5 سنوات، بتهمة التلاعب بالأحكام القضائية وإدخال بيانات غير صحيحة للإفراج عن متهمين، وإيهامهم بصدور أحكام لصالحهم مقابل رشاوى.

Advertisements

وقضت المحكمة نفسها، بحبس وافد آخر لمدة 10 سنوات زور بمشاركة آخرين عينات دم لوافدين مصابين بأمراض معدية مقابل الرشوة لإنجاز معاملات الإقامة.

وكان المتهم أدين غيابيًا بالعقوبة نفسها، وأيدت المحكمة الحكم بحقه وقضت المحكمة "حضوريًا" بحبس 3 متهمين آخرين يعملون في وزارة العدل الكويتية 10 سنوات "مع الشغل والنفاذ، بتهمة التزوير والتلاعب في تحليل عينات الدم لإنجاز إقامات عدد من الوافدين، وبذلك يكون إجمالي المدانين في هذه القضية 4 متهمين.

وفي السياق ذاته ألقت السلطات الكويتية القبض على عريس بسبب استخدام  سلاح "الكلاشنكوف" في حفل زفافه وبالفعل، ألقت عناصر الأمن الكويتية القبض على عريس في محافظة الجهراء، بعدما قام أحد المدعوين لـ"الزفة" بإطلاق النار من سلاح "كلاشنكوف".

جاء ذلك، بعد أن ورد بلاغ عن إطلاق نار في محافظة الجهراء بإحدى صالات الأفراح، وبعد توجه رجال الأمن عثروا على فوارغ طلقات من سلاح "كلاشنكوف".

رجال الأمن أبلغوا وكيل النيابة، والذي أمر بتسجيل قضية استخدام سلاح وتعريض الآخرين للخطر والشروع بالقتل، بحق صاحب السلاح الذي قام بطلاق الأعيرة النارية أثناء الزفة.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق