محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 08:40 مساءً

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء  إغناسيو لا روسا رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي، والوفد المرافق له،خلال وصوله إلى محافظة شمال سيناء علي متن طائرة حطت في مطار العريش الدولي.

 

محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي

 


وثمن المحافظ الدور الإيجابي الذي قامت به إيطاليا ودعم المجموعة الغربية للتصويت في الأمم المتحدة، مشيرا إلى أننا نبذل جهودا كبيرة في إنهاء الأحداث التي تشهدها غزة.

b8ef4fa651.jpg
71868b5730.jpg
ddba36f5a9.jpg


ووجه المحافظ الشكر لإيطاليا على إيفاد سفينة تعمل كمستشفى عائم في ميناء العريش البحري لعلاج الجرحي الفلسطينيين.

Advertisements

 


وقال رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي إن السفينة الإيطالية في ميناء العريش البحري عبارة عن مستشفى عائم بطاقة 16 سريرا و8 أسرة استقبال وتضم غرفتي عمليات وأشعة مقطعية بطاقة 12 شريحة وأشعة عادية وسونار.
 

 

أضاف انه يوجد بالمستشفي 15 طبيبًا  ايطاليا في تخصصات الجراحة العامة والنساء والتوليد والأطفال والتخدير والعناية المركزة وجراحة القلب والصدر والباطنة والأسنان والعظام، بجانب وجود طائرتين هليكوبتر مجهزتين للإخلاء الطبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق