حافلة جديدة ومساعدات مالية، شبيبة القبائل يتضامن مع مولودية البيض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حافلة جديدة ومساعدات مالية، شبيبة القبائل يتضامن مع مولودية البيض, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 07:30 مساءً

أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري، اليوم الخميس، تضامنه مع مولودية البيض، الذي تعرضت حافلته لحادث سير مميت ببلدة السوقر بولاية تيارت غربي الجزائر، أمس الأربعاء. 

 

حادث حافلة مولودية البيض

وخلف حادث انقلاب الحافلة التي كانت في طريقها لولاية تيزي وزو تحسبا للمباراة التي كانت ستجمع بين نادي مولودية البيض ومضيفه شبيبة القبائل، غدا الجمعة، لحساب الجولة 11 من مسابقة دوري المحترفين، وفاة حارس مرمى الفريق زكرياء يوزياني، والمدرب المساعد خالد مفتاح، إلى جانب بعض الإصابات الطفيفة بين لاعبي وإداريي الفريق غادروا كلهم المستشفى.

 

Advertisements

 

وذكر شبيبة القبائل في بيان تعاطفه وتضامنه مع "إخواننا في مولودية البيض وكذلك مع عائلاتهم في هذه المحنة الأليمة".

 

إرسال حافلة جديدة لفريق مولودية البيض

كما كشف عن تقديمه مساهمة "تضامنية" متواضعة في شكل حافلة لفائدة مولودية البيض.

 

تقديم مساعدة مالية لعائلتي الفقيدين بوزياني ومفتاح

كما قرر شبيبة القبائل تقديم مساعدة مالية لعائلتي الفقيدين بوزياني ومفتاح.

 

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تعليق كل المنافسات الكروية التي كانت مقررة يومي الجمعة والسبت، إلى إشعار آخر، على خلفية هذا الحادث المأساوي.

 

 وقدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مساء الأربعاء، تعازيه لأسر ضحايا نادي مولودية البيض لكرة القدم، الذي تعرضت حافلته لحادث مروري مروع أسفر عن ومصرع حارس الفريق ومساعد المدرب، وإصابة 11 آخرين.

 

وكتب الرئيس عبد المجيد تبون في حسابه الرسمي على منصة "إكس": "تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيّض. وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين. كما أعزّي كل محبيّ الفريق. إنا لله وإنا إليه راجعون".


ونشر نادي مولودية البيض على صفحته بـ "فيس بوك"صور لمصابي الحافلة اثناء تلقيهم للعلاج، وقال:" دعواتكم مساعد المدرب خالد مفتاح وحارس مرمى زكريا بوزياني رحمهما الله وأسكنها فسيح الجنان".

 

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن بعثة نادي مولودية البيض كانت متجهة نحو ولاية تيزي وزو شرق البلاد، لملاقاة نادي شبيبة القبائل غد الجمعة، برسم الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى، حيث تعرضت حافلة النادي لحادث مرور مميت أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 11 آخرين.

 

وتقدم وزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرحمان حماد، بتعازيه لأسر الضحايا.


وتوفي خلال الحادث خالد مفتاح مساعد مدرب مولودية البيض، والحارس زكرياء بوزياني.


وقال حماد في رسالة التعزية:"ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، بلغنا خبر وفاة المغفور لهم بإذن الله، الحارس زكرياء بوزياني ومساعد المدرب خالد مفتاح، نادي مولودية البيض".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق