الدوري السعودي، ضمك يفوز على الطائي بثنائية بمشاركة طارق حامد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، ضمك يفوز على الطائي بثنائية بمشاركة طارق حامد, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 07:30 مساءً

الدوري السعودي، فاز ضمك، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، طارق حامد، على نظيره الطائي، بهدفين نظيفين، على ملعب ستاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة 18، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

 

وسجل ثنائية ضمك كل من فاروق شافعي وعبد القادر بدران ليحصد الفريق النقاط الثلاث.

 

طارق حامد يقود التشكيل الأساسي لضمك أمام الطائي 

في حراسة المرمى: محمد محاسنة.
خط الدفاع: عبد القادر بدران، فاروق شافعي، ضاري العنزي. 
خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد. 
خط الهجوم: كيفين نكودو، عبد العزيز الشهراني، أحمد الزين.

Advertisements

 

موعد مباراة ضمك والطائي في الدوري السعودي

وتقام مباراة ضمك والطائي اليوم الخميس، الموافق 21 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد نادي ضمك، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والطائي في الدوري السعودي

تذاع مباراة ضمك والطائي على قنوات SSC السعودية المفتوحة والمشفرة على القمر عرب سات.

فيما كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الأسباب الحقيقية في قرار اعتزال طارق حامد لاعب ضمك السعودي، اللعب دوليا مع منتخب مصر الوطني خلال الفترة المقبلة، على إثر أزمته الأخيرة مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا. 

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية: "تشرفت بتدريب طارق حامد من قبل، وهو قدم الكثير للمنتخب الوطني ونادي الزمالك، وإعلان قرار الاعتزال بعد العقاب لأسباب تربوية غير احترافي بالمرة".

 

تفاصيل أزمة طارق حامد مع فيتوريا

وأضاف العالمي: "أعلم تفاصيل الأزمة من البداية للنهاية، وكنت على علم بقرار اعتزال طارق قبل الإعلان، خاصة بعدما رأى أن الباب مغلق في وجهه من قبل الجهاز الفني للمنتخب، بعدما سأل عن موقفه وأوضحوا له، أن الموقف لن يمر مرور الكرام". 

وأشار أحمد حسام ميدو،: "الإعلان أيضا عن العقوبة أراه قرارا غير احترافي، خاصة وأن الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد، من اللاعبين المميزين وهناك عدد كبير من اللاعبين فعل مثل هذه الأزمة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق