انقلاب سيارة نقل على أتوبيس بالطريق الدائري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انقلاب سيارة نقل على أتوبيس بالطريق الدائري, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 07:30 مساءً

شهد الطريق الدائري أعلى كوبري مسطرد، المتجه إلى شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بـ«السيراميك» على أتوبيس نقل جماعي، دون إصابات أو خسائر بالأرواح وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بوقوع حادث انقلاب حمولة سيراميك من أعلى سيارة نقل ثقيل بالطريق الدائري وتعطل الحركة المرورية.

Advertisements

وانتقلت قوات الأمن ورجال المرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث انقلاب حمولة سيراميك أعلى سيارة نقل ثقيل على أتوبيس نقل جماعي على «دائري مسطرد» اتجاه شبرا الخيمة، دون أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

وتمكنت الإدارة العامة لمرور القليوبية رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق