مقتل 11 شخصا في هجوم مسلح بالتشيك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل 11 شخصا في هجوم مسلح بالتشيك, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 07:29 مساءً

كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس، عن مقتل 11 شخصا في حادث إطلاق نار بالعاصمة التشيكية براج. وكانت الشرطة التشيكية قد أعلنت أنه تم القضاء على مطلق النار في مبنى جامعة براج.


إطلاق نار في التشيك 

وشهدت عدد من العواصم والمدن الأوروبية خلال الفترة الماضية ارتفاعا ملحوظا في عدد جرائم القتل، وفي وقت سابق قالت الشرطة البلجيكية، إن أربعة أشخاص أصيبوا، أحدهم في حالة خطرة، خلال إطلاق نار وقع في شارع تجاري رئيسي بالعاصمة بروكسل، في حين لم يتم القبض على أي فرد حتى الآن.

 

Advertisements

 

وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة إيلسي فان دي كيري، أن "مرتكبي إطلاق النار لاذوا بالفرار قبل وصول الشرطة في حوالي الساعة 19:30 مساء".

 

حوادث قتل في عواصم أوروبا 

وشددت على أنه "في هذه المرحلة لا يوجد أي دليل يمكن أن يوحي بأن هذا عمل إرهابي". وأكد مكتب المدعي العام في بروكسل أنه "وفقًا للعناصر الأولى من التحقيق، قد تكون الواقعة تصفية حسابات".

 

وتشهد العاصمة البلجيكية زيادة في حوادث العنف المرتبطة بتهريب المخدرات منذ عامين على الأقل.وأضافت الشرطة أنه بالنسبة "لأحد المصابين الأربعة، فإن حالته في خطر".

 

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية أنه "تم إطلاق النار في شارع تواسون دور، وهو شارع تسوق مزدحم بشكل عام، بالقرب من مركز تسوق يضم العديد من العلامات التجارية الكبرى.

 

فيما تم إخلاء مركز التسوق، ونصب طوق أمني كما تم قطع حركة المرور بشكل جزئي على الشارع الرئيسي.وأظهرت صور بثها التلفزيون البلجيكي انتشارًا كبيرًا لسيارات الشرطة والإسعاف في الشارع الرئيسي حيث وقع الحادث.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق