موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بكأس السوبر المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بكأس السوبر المصري, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 05:36 مساءً

كأس السوبر المصري، يلتقي فريق بيراميدز نظيره فيوتشر بافتتاحية بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بكأس السوبر المصري 

ويلتقي فريق نادي بيراميدز نظيره فيوتشر في الثالثة مساء الإثنين القادم في أبوظبي في نصف النهائي مع فيوتشر يوم ٢٥ ديسمبر الجاري.

السوبر المصري، وغادرت بعثة فريق نادي بيراميدز، مطار القاهرة في طريقها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

Advertisements

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس

كأس السوبر المصري

وتنطلق مباريات كأس السوبر الرباعي المصري يوم 25 ديسمبر من الشهر الجاري بمشاركة الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، على أن تقام مباريات الدور نصف النهائي يوم 25 ديسمبر والدور النهائي يوم 28 من نفس الشهر.

وسيواجه فيوتشر نظيره بيراميدز في المباراة الأولى يوم 25 ديسمبر في الثالثة مساء، وستقام المباراة الثانية في نفس اليوم في السابعة مساء بين الأهلي وسيراميكا، علي أن تقام المباراة النهائية يوم 28 ديسمبر في التاسعة مساء.

اتحاد الكرة يعلن جوائز سوبر الأبطال

وكشف مسئولو اتحاد الكرة جوائز ببطولة السوبر سيحصل على ٢٥٠ ألف دولار والمركز الثاني ١٢٥ والثالث ٧٥ والرابع ٥٠ ألف دولار.

جدول بطولة كأس السوبر المصري

وأعلن مجلس أبوظبي عن جدول مباريات كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يومي 25 و28 ديسمبر 2023 في استاد محمد بن زايد في أبوظبي بمشاركة أربع أندية الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا.

وحدد مجلس أبو ظبي الرياضي أسعار التذاكر وتبدأ من 7 دولارات حتى 238 دولارا.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تغيير شكل بطولة كأس السوبر لتقام بمشاركة 4 فرق بدلًا من إقامتها من مباراة واحدة بمشاركة فريقين كما كان في السابق.

بيراميدز وصن داونز 

دوري أبطال إفريقيا، خطف فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزا هاما على مضيفه بيراميدز، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية قاسية على لاعبي الفريق بعد الهزيمة من صن داونز بدوري أبطال أفريقيا.

جاء القرار لفقد الفريق ثلاث نقاط هامة على أرضه في مشواره بدوري أبطال أفريقيا. 

وكانت إدارة النادي سبق ووقعت عقوبات عقب التعادل مع بلدية المحلة بالدوري الممتاز. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق