صرف الإسكندرية يختتم ورشة عمل عن الخطط التنفيذية لعمليات دعم النزاهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صرف الإسكندرية يختتم ورشة عمل عن الخطط التنفيذية لعمليات دعم النزاهة, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 05:36 مساءً

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 04:54 م 12/21/2023 4:54:55 PM

صرف الإسكندرية يختتم
صرف الإسكندرية يختتم ورشة عمل عن الخطط التنفيذية،فيتو

افتتح اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والمهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية ختام فعاليات ورشة عمل اعداد الخطط التنفيذية للإجراءات الداعمة للنزاهة لعملية حركة السيارات المنعقدة فى الفترة من ١٨/١٢/٢٠٢٣ إلى ٢١/١٢/٢٠٢٣ بأحد الفنادق.
وشهدت الورشة المنظمة من شركة الصرف الصحى بالإسكندرية تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى حضور المعنيين بشركات: (الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى - شركة مياه الشرب بالاسكندرية - شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى - شركات مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح والمنوفية وكفر الشيخ وبنى سويف وسوهاج وشمال وجنوب سيناء والأقصر).
كما شهدت فعاليات ختام الورشة استعراض إنجازات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية خلال السنوات الأخيرة كما تم إستعراض بعض الانجازات لإدارة دعم النزاهة بالشركة.
وأكد اللواء محمود نافع أهمية الورشة وأعمال دعم نزاهة الإجراءات لما لها من كبير الأثر في تقليل الإنفاقات وترشيد الاستهلاك وضمان نزاهة تقديم الخدمات للمواطنين، ومحاربة كل أشكال الفساد والإهمال واستغلال السلطة والتصدي لها إن وجدت.
وأشار المهندس أحمد جابر إلي دعمه الدائم لنزاهة المياه ا والتي تعني صدق الأشخاص في إدارة وإستخدام الموارد المائية بطريقة مستدامة، وتهدف إلي تقديم خدمة متميزة وحماية الاستثمار الحكومي والإرتقاء بالأداء المؤسسي.
وقال أحمد جمال مدير إدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أن تحقيق أهداف النزاهة يعتمد على مراعاة مبدأ الحوكمة الرشيدة والذى يشير إلى القواعد الرسمية وغير الرسمية والآليات للتعبير عن مصالح وإدارة الموارد واتخاذ القرارات وتنظيم السلوك البشري وممارسة السلطة في المجتمع أو القطاع.

Advertisements

وأشار إسلام فاروق مدير إدارة دعم النزاهة بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية الى أنه سيتم البدء في متابعة الخطة التنفيذية لدليل الإجراءات الداعمة للنزاهة في عملية حركة السيارات تضمن سلامة إجراءات العملية وتقلل من الثغرات وتحد من مخاطر الفساد المتوقعة.

كما قام "نافع" بتكريم بعض الكوادر بالشركة لتعاونهم في أعمال دعم النزاهة وتكريم قطاع الموارد البشرية والتدريب لحصوله على شهادة استدامة الإجراءات الداعمة للنزاهة عن عملية التوظيف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق