مدرب صن داونز منتقدا مهاجم بيراميدز: نلعب كرة القدم بالملعب وليس على تويتر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب صن داونز منتقدا مهاجم بيراميدز: نلعب كرة القدم بالملعب وليس على تويتر, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

وجه رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، انتقادات للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز.

وكان فيستون ماييلي تخلف عن بعثة بيراميدز في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز بسبب رفض إصدار تأشيرة دخول للاعب، وعقب التعادل السلبي نشر ماييلي عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "رفضتم إعطائي تأشيرة الدخول لجنوب إفريقيا لأنك تعتقد أنك ستهزمنا ولكن حصلنا على نقطة مهمة، لنتقابل في القاهرة"، وذلك قبل أن يفوز صن داونز في الجولة الرابعة بهدف دون مقابل على ملعب الدفاع الجوي.

Advertisements

وقال موكوينا عبر صحيفة idiskitimes الجنوب إفريقية: "نحن لا نلعب كرة القدم على تويتر، المباريات يتم لعبها على أرض الملعب وليس تويتر، أنا قادم من بلد حيث أنت بريء حتى تثبت إدانتك".

وواصل مدرب صن داونز: "بالنسبة لي فإن إدعاءاته أمر غير مقبول وظلم لا يصدق بالنسبة لنادينا، نحن ناد يحكمه النزاهة والصدق واللعب النظيف، ونبذل قصارى جهدنا لنكون هذا النوع من الأندية داخل وخارج الملعب".

من ناحية أخرى، قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية قاسية على لاعبي الفريق بعد الهزيمة من صن داونز بدوري أبطال أفريقيا.

جاء القرار لفقد الفريق ثلاث نقاط هامة على أرضه في مشواره بدوري أبطال أفريقيا. 

وكانت إدارة النادي سبق ووقعت عقوبات عقب التعادل مع بلدية المحلة بالدوري الممتاز. 

بيراميدز وصن داونز 

خطف فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزا هاما على مضيفه بيراميدز، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة بيراميدز بدوري أبطال أفريقيا

بتلك النتيجة يصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:

1- صن داونز: 7 نقاط.

2- مازيمبي الكونغولي: 7 نقاط 

3- بيراميدز: 4 نقاط

4- نواذيبو:  4 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق