بتوك شعر، لوك غريب لـ دريك في أحدث ظهور له

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتوك شعر، لوك غريب لـ دريك في أحدث ظهور له, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

دريك، ظهر المغني الأسمر الشهير، دريك، بلوك غريب، حيث وضع العديد من “توك الشعر”، فوق رأسه.

وما زاد الأمر غرابة، هو شكل وضخامة “توك الشعر”، التي وضعها دريك، والتي يدل شكلها، أنها مخصصة للأطفال.

Image

 في سياق متصل، وفي تصرف غريب، حصل المغني الكندي الشهير، دريك على وشم لكلمة "مسكين" باللغة الإنجليزية Miskeen، على وجهه، وتحديدا أعلى حاجبه الأيمن.

ونشر دريك صورة للوشم الجديد، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهر الوشم واضحا بجانب حلقه الألماسي.

Advertisements

Image

دريك يهاجم ريهانا في أغنيته الجديدة Fear of Heights

كشفت عدد من التقارير الصحفية، أن المغني دريك هاجم ريهانا في أغنيته الجديدة "Fear of Heights" من ألبومه الجديد "FOR ALL THE DOGS".

وأوضحت التقارير، أن ريهانا هي المرأة المقصودة في الأغنية، خاصة أنها رفضت الارتباط بدريك رغم محاولاته المستميتة.

دريك يوبخ معجب

 وبخ المغني دريك، أحد الحاضرين في حفله بمدينة نيويورك الأمريكية، التي اقيمت مؤخرا، بعد إلقاء المعجب “فيب” سجائر إليكترونية، باتجاه المغني دريك، أثناء غنائه على خشبة المسرح.  

وقال دريك موجها كلامه للمعجب، "لا توجد طريقة تجعل حياتك جادة، إذا كنت تعتقد أنني سأختار هذا الفيب، وارفعه مع علي الأرض، وأدخنه معك، يجب أن يكون لديك بعض التقييم للواقع".

دريك بقناع كلب ترويجا لألبومه

 روج المغني الكندي دريك لأحدث ألبوماته الغنائية "FOR ALL THE DOGS"، بطريقة جديدة، وغريبة، حيث شوهد، يتجول في شوارع لوس أنجلوس، وهو يرتدي قناع لوجه كلب، حيث يحمل ألبومه اسم “لكل الكلاب”.

Image
Image

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق