القنصل العام في جدة يستقبل بعثة الأهلي والاتحاد العام للمصريين بالسعودية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القنصل العام في جدة يستقبل بعثة الأهلي والاتحاد العام للمصريين بالسعودية, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

استقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية في جده القنصل احمد عبد المجيد بعثة النادي الأهلي المصري ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور محمد شوقي رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة واللاعبين وباقي أفراد البعثة، ورئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج د. سعيد يحيى ونائبه عبد الوهاب توفيق ولفيف من ضيوف المملكة، وقد لبى الجميع دعوة العشاء التي أقامها القنصل العام في جدة.

Advertisements

وثمن الكابتن الخطيب دور الخارجية المصرية في تذليل الصعاب سواء في المملكة أو في أي مكان يلعب فيه النادي الأهلي، وقد أهدى الكابتن محمود الخطيب درع وعلم النادي الأهلي تكريما للقنصل العام هناك وجميع أفراد البعثة القنصلية المصرية في جدة وعلى الاستقبال الرائع والتحضيرات التي قامت بها القنصلية العامة في جدة.

وفي هذه المناسبة أعرب الدكتور سعيد يحيى رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في المملكة، عن سعادته بالدعوة الكريمة من القنصل العام مع بعثة النادي الأهلي حيث يلعب النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقامة في جدة.

وأشار الدكتور يحيى إلى حرص أبناء الجالية على مؤازرة الفريق في مبارياته من خلال توفير الأعلام المصرية ورايات النادي الأهلي ومجموعات التنظيم التي تكونت من مشجعي النادي الأهلي أبناء الجالية في جده وباقي المدن السعودية.

وأكد عبد الوهاب توفيق نائب رئيس الجالية المصرية في المملكة أنه بالرغم من كونه عضوا في النادي الأهلى وتربيه علاقة وثيقة بمجلس الإدارة إلا أن الجماهير الرياضية كلها شجعت النادي الأهلي، حيث كان تمثيله مشرفًا للكره المصرية والرياضة بشكل عام وأضاف توفيق أن جماهير اتحاد جدة أيضا استمتعت بأداء الفريق المصري بغض النظر عن التشجيع الرياضي ورغبة كل فريق في الفوز على الآخر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق