جيسيكا حسام الدين لـ فيتو: بخرج طاقتي في التمثيل.. بحب سعاد حسني.. وتدربت مع والدتي قبل the goat (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيسيكا حسام الدين لـ فيتو: بخرج طاقتي في التمثيل.. بحب سعاد حسني.. وتدربت مع والدتي قبل the goat (فيديو), اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

 شاركت الممثلة الصاعدة جيسيكا حسام الدين في فيلم "the goat" والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، والتي تختتم فعالياته مساء اليوم الخميس على مسرح مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. 

جيسيكا حسام الدين 

 وتحدثت "جيسيكا" في لقاء خاص مع "فيتو" عن كواليس مشاركتها في فيلم من إخراج الإيطالية إيلاريا بوريللي، كما كشفت العديد من تفاصيل حياتها الشخصية ودراستها، وحبها للتمثيل، وغيرها. 

كواليس تصوير فيلم the goat 

 وقالت جيسيكا حسام الدين عن مشاركتها في الفيلم: "أنا في الأول عملت أوديشن مع أكثر من ٥ آلاف بنت ودا كان قبل التصوير بسنة.. وبعد الاوديشن تم إسناد الدور لي.. وتدربت مع مامتي على المشاهد ورحت قبل التصوير بشهر عشان اتعرف على الاجواء اللي هناك قبل البداية". 

Advertisements

 

المخرجة إيلاريا بوريللي 

 وأضافت: "الكواليس كان فيها صعوبة شوية لكن على قد الصعوبة دي كنت حاسه إني بحقق حاجة أنا نفسي فيها.. والتصوير مع المخرجة إيلاريا بوريللي كان تحفة لأنها شخصية حساسة أوي وكانت تحرص على إعطاء نصائح كثيرة لي".  

4cead6ac22.jpg
ae10a0f52a.jpg

التمثيل وسعاد حسني 

 وعن التمثيل تابعت "جيسيكا": "بحس أني عندي طاقة كبيرة أوي فلما مثلت حسيت أني بخرج الطاقة اللي عندي خاصة السلبية.. والتمثيل بيديني طاقة إيجابية ودي أكتر حاجة مخلياني متعلقة بيه". 

وعن نجوم زمن الفن الجميل قالت: "بحب سعاد حسني أوى.. وأكتر فيلم بحبه ليها هو صغيرة على الحب.. عشان في تمثيل وغناء ورقص.. وممكن أقدم كل دا في المستقبل بس مبدئيا دلوقتي التمثيل والرقص مع بعض وبعديهم الغناء". 

53d1030ca8.jpg
c35685cf58.jpg

النجوم الحاليين والأعمال المفضلة 

 وعن نوعية الأعمال الفنية التي تحبها وترغب في تقديمها أضافت: "بحب المسلسلات والأفلام اللي بتدي رسالة للناس ومن أكتر الأعمال اللي بتأثر فيا عشان كدا بحب كمان اتفرج عليها.. ومن النجوم حاليا بحب هند صبري ومنى زكي وكريم محمود عبد العزيز وأحمد عز". 

 

التعاون مع دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد 

 وتحدثت جيسيكا حسام الدين عن كواليس التصوير مع الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد" وفيديوهات التيك توك التي انتشرت وقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "كنا أثناء التصوير بنعمل فيديوهات تيك توك كثيرة مش عشان كامل العدد بس.. ومكناش متصورين أنها كانت هتبقى منتشرة".

758177b966.jpg

 وأوضحت: "مجهزة فيديوهات تانية جديدة لكامل العدد الجزء الثاني.. دينا الشربيني شاطرة جدا في فيديوهات التيك توك.. لكن الرقصات الجديدة كنت بقولها عليها".  

وأردفت: "بجهز حاليا للجزء الثاني من مسلسل كامل العدد.. ومسلسل آخر مش هقدر أقول تفاصيله دلوقتي.. وفيلم عالمي جديد يعرض في آخر عام 2024". 

6d60ce3719.jpg
ea008280bb.jpg

الدراسة والتمثيل 

 وعن تأثير التمثيل على دراستها تابعت: "بالنسبة للحضور، المدرسة بتكون متفهمة شوية.. يمكن المذاكرة ببقى مضغوطة عشان بحاول اكون في التمثيل كويسة وفي الدراسة كويسة.. أما مامتي فهي متفهمة دا ولما بحس انها كدا بحاول دايما أؤدي كويس فى الاتنين". 

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي 

وتقام فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 وحتى 21 ديسمبر الجاري، وتشهد حضورا فنيا كبيرا وتواجدا لصناع السينما من مختلف دول العالم. 

وشارك في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام قرابة الـ 90 فيلما متنوعا في مسابقاته الرسمية والقسم خارج المسابقة، كذلك أيضا أفلام قسم "نافذة على فلسطين" والذي أطلقه المهرجان في دورته السادسة دعما للسينما الفلسطينية وتضامنا مع القضية والشعب الفلسطيني. 

وشهد المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والمحاضرات والجلسات النقاشية بحضور نجوم الفن وصناع السينما، حيث كان أبرزها ماستر كلاس المخرج مروان حامد، ولقاء النجمة يسرا، ومجموعة متنوعة من الندوات حول صناعة السينما وقضاياها المعاصرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق