بسؤالين مباغتين، شوبير يحرج حازم إمام على الهواء بسبب جمال علام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسؤالين مباغتين، شوبير يحرج حازم إمام على الهواء بسبب جمال علام, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 03:15 صباحاً

وضع الإعلامي أحمد شوبير عضو اتحاد الكرة المصري حازم إمام في حرج بالغ على الهواء مباشرة، عندما وجه له سؤالًا قائلًا له - هل يمكن أن تكرر تجربة دخول مجلس إدارة اتحاد الكرة في قائمة يترأسها جمال علام رئيس اتحاد الكرة الحالي؟

سؤال أحمد شوبير سبب حرجًا بالغًا لحازم إمام وبدا على وجه الارتباك بشكل لافت، وابتسم الثعلب ابتسامة خجولة ورد على شوبير قائلًا إن جمال علام رجل محترم وطيب وحتى الآن فإن تجربتهما معًا في المجلس الحالي تسير بشكل مقبول، لكن لكل حادث حديث.

Advertisements

وسأل شوبير حازم إمام هل مازلت تفكر في الاستقالة من اتحاد الكرة خاصة أن الفكرة راودتك أكثر من مرة؟ وهنا رد عليه حازم إمام أن هذه الفكرة راودته بالفعل عندما كان في المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة أما الآن فهو لا يفكر في الاستقالة من المجلس الحالي.

50effaecd7.jpg
حازم إمام عضو اتحاد الكرة، فيتو

حازم إمام يرد على هجوم محمد شوقي

من جهة أخرى، رد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على منتخب مصر الوطني، على انتقاد محمد شوقي مدرب منتخب مصر السابق، وتصريحاته قبل يومين في أحد البرامج بأنه غاضب من حازم إمام، بعد قيام الأخير باستبعاده من الجهاز الفني المعاون للبرتغالي روي فيتوريا، على الرغم من أن الأخير وعده بأنه سيكون ضمن الجهاز المعاون للخواجة البرتغالي.

 

فيتوريا من رفض استمرار شوقي والحضري

وأكد حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه يقدر محمد شوقي تماما كمدرب واعد، وأنه وعده بالفعل بأنه سيكون ضمن الجهاز الفني مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، إلا أن الخواجة روي فيتوريا هو من رفض وجود أي أشخاص من الجهاز الفني القديم ضمن تشكيلة جهازه المعاون، وأنه حاول كثيرا الضغط على فيتوريا من أجل التراجع عن قراره باستبعاد شوقي وعصام الحضري، إلا أن الرجل تمسك بقراره رافضا تواجد أى أشخاص من الجهاز السابق.

 

فيتوريا يطلب تقديم معسكر منتخب مصر

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تقديم معسكر الفراعنة استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا لمدة 24 ساعة، بحيث ينطلق المعسكر يوم 2 يناير المقبل، بعد أن كان محددا له يوم 3 يناير.

وتحدث فيتوريا مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأول، وأبلغه تمسكه بإقامة معسكر منتخب مصر يوم 2 يناير بدلا من يوم 3 من الشهر نفسه، خاصة أن فترة المعسكر قبل المعترك الإفريقي وهي 10 أيام لن تكون كافية أمامه من أجل تجهيز الفريق فنيا وبدنيا قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

593ef4e63a.jpg
محمد شوقي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، فيتو

فيتوريا يطلب تأجيل مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري

لم يكتفي فيتوريا بتقديم موعد انطلاق معسكر منتخب مصر 24 ساعة، بل كان هناك طلب أخر أكثر صعوبة، وهو إصراره على تأجيل مباراتي الأهلي أمام فاركو وبيراميدز أمام سموحة في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز، المحدد لهما يوم 2 يناير، خوفا من إصابة لاعبين الفريقين الدوليين بالإجهاد قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال الفترة المقبلة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024” التي تقام في الفترة 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.

 

مجموعة مصر في بطولة أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

 

موعد ومكان بطولة أمم أفريقيا للكبار

وكان أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في بيان رسمي عن مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، والتي تضم أفضل 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق