تفاصيل الحادث المروع لحافلة نادي مولودية البيض، وقرار عاجل من الاتحاد الجزائري (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل الحادث المروع لحافلة نادي مولودية البيض، وقرار عاجل من الاتحاد الجزائري (فيديو), اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 03:15 صباحاً

تعرضت حافلة مولودية البيض بدوري المحترف الأول -موبيليس- لحادث مرور، مساء الأربعاء، بمدينة السوفر في ولاية تيارت، وكان وفد النادي متجها نحو تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل لرسم الجولة 11 للبطولة، ولقي 3 أشخاص حتفهم من بينهم حارس مرمى الفريق.

958ec1c010.jpg

كشف مدير الحماية المدنية لولاية تيارت، في تصريحات للتلفزيون العمومي عن مقتل 3 أشخاص في الحادث، منهم حارس الفريق زكرياء بوزياني وهو أب لطفلين، مساعد المدرب خالد مفتاح، إلى جانب سائق الحافلة عز الدين بن شاقور، وإصابة 10 آخرين.

Advertisements

وقال بيان مصالح الدرك الوطني إن الحادث جاء إثر انقلاب حافلة فريق مولودية البيض أثناء توجهها الى تيزي وزو بالطريق الولائي رقم 06 الرابط بين السوقر وسي عبد الغني  وأسفر عن وفاة شخصين وإصابة ثمانية اشخاص بجروح.

e47645c5a6.jpg

وإثر هذا الحادث المأسوي، قررت الرابطة الوطنية تأجيل لقاءات الجولة الـ 11 من بطولة المحترف الأول، المقررة أيام الجمعة، السبت والإثنين، تضامنا مع مولودية البيض في مصابها وعائلات ضحايا الحادث المأسوي.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "على إثر الفاجعة الأليمة التي ألمت بكرة القدم الجزائرية، عقب الحادث المروري الذي تعرض له نادي مولودية البيض سهرة الأربعاء 20 ديسمبر 2023، وأسفر عن وفاة شخصين، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تجميد كل النشاطات الكروية المقررة نهاية هذا الأسبوع عبر كل القطر الوطني، على كل المستويات وفي مختلف الفئات وتأجيلها إلى تاريخ لاحق".

وأضاف: "وقرر الاتحاد تأجيل حفل قرعة الدورين 32 و16 من منافسة كأس الجزائر إلى تاريخ لاحق أيضًا".

وأسفر الحادث، حسبما قالت الصحيفة الجزائرية عن وفاة 3 أشخاص؛ هم: المدرب المساعد خالد مفتاح، وحارس المرمى زكريا بوزياني، وسائق الحافلة عز الدين بن غشور، بالإضافة إلى إصابة بعض اللاعبين بِجروح متفاوتة.

وقامت الصفحة الرسمية لنادي مولودية البيّض الجزائري على فيسبوك بتغيير صورة الملف الشخصي إلى صورة الحداد، كما قامت بتغيير صورة الغلاف بصورة المدرب المساعد المتوفي وحارس المرمى زكريا بوزياني ناعية وفاة المدرب والحارس.

99c268759a.jpg

وكان وفد مولودية البيض في طريقه إلى ولاية تيزي وزو لخوض لقاء الجولة الـ لبطولة المحترف الأول أمام شبيبة القبائل غد الجمعة.

وبدورها قدمت إدارة الكناري، باسمها وباسم أنصاره لنظرائهم في البيض على الصفحة الرسمية للفريق تعازيها الخالصة بعد المصاب الجلل، معربة عن تضامنها مع عائلات الضحايا ومتمنية الشفاء العاجل للجرحى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق