ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 02:28 صباحاً

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم التي أقيمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس عن مواجهات متوازنة.

ويلعب ليفربول مع فولهام ليبتعد بطل المسابقة في العام الماضي 2022 عن تشيلسي الذي يلعب ضد ميدلزبره.

وتقرر أن تقام مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي يوم 8 يناير المقبل، بينما يقام لقاء الإياب يوم 22 من الشهر نفسه.

وكان ليفربول تأهل لهذا الدور بفوز عريض على وستهام بنتيجة 1/5 بينما صعد ميدلزبره بالفوز على بورت فالي 3 - صفر.

Advertisements

وأقصى تشيلسي ضيفه نيوكاسل يونايتد بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1، وبنفس السيناريو صعد فولهام من معقل إيفرتون.

واكتسح ليفربول نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023 “كأس كاراباو”.

سجل أهداف ليفربول في شباك وست هام يونايتد اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي عن طريق تصويبة قوية، وكورتيس جونس في الدقيقة 56، وأضاف كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 71، وسجل محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 82، وذلك قبل أن يحرز كورتيس جونس هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 84.

بينما سجل جارود بوين لاعب وست هام يونايتد هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 77.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة مشاركة محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بديلا للاعب الوسط سوبوسلاي.

ويسعى رجال المدرب الألماني يورجن كلوب استعادة اللقب المحلي الذي حققوه الموسم قبل الماضي على حساب تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق