إنتر ميلان يودع كأس إيطاليا بهزيمة دراماتيكية أمام بولونيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنتر ميلان يودع كأس إيطاليا بهزيمة دراماتيكية أمام بولونيا, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 01:21 صباحاً

كأس إيطاليا، ودع فريق إنتر ميلان منافسات بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2023/2024، بعد تعرضه لخسارة دراماتيكية أمام فريق بولونيا في الدور الـ16.

وخسر إنتر ميلان أمام بولونيا بنتيجة (2-1)، بعد وصول المباراة للأشواط الإضافية، وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله لاعبه كارلوس أوقستو في الدقيقة 2 من الوقت الإضافي الأول، وظل متقدما في النتيجة حتى الدقيقة 112، وقبل انتهاء المباراة بـ8 دقائق قلب بولونيا الطاولة بهدفين في 4 دقائق.

سجل هدف بولونيا الأول اللاعب سام بوكيما في الدقيقة 112، وأضاف الهدف الثاني اللاعب دان ندوي في الدقيقة 116، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف.

 

سجل أهداف إنتر ميلان، كارلوس أوقستو في الدقيقة 2 من الوقت الإضافي الأول، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

بهذا الفوز يحجز إنتر ميلان تذكرة التأهل، ليضرب موعدا لمواجهة قوية أمام فريق فيورنتينا، في الدور ربع النهائي يوم الأربعاء الموافق 31 يناير.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد  

وفي سياق متصل، تحدد بشكل رسمي موعد مباراتي إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا “الدور ثمن النهائي ”.

وتنطلق مباراة الذهاب في ملعب الفريق الايطالي بين إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد  يوم 20 فبرايرالمقبل، فيما تقام مباراة الإياب في إسبانيا  بملعب أتلتيكو  يوم 13 مارس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا.

Advertisements

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنتقل مباراة إنتر ميلان ضد أتل/تيكو مدريد علي شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا وقوع إنتر ميلا،ن مع أتلتيكو مدريد في دور الـ 16، بعد أن التقى النيراتزوري مع ريال سوسيداد في دور المجموعات هذا الموسم.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، سيخوض إنتر ميلان 4 مباريات ضد منافسين إسبان في نسخة واحدة بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2009 /2010.

وكان إنتر ميلان قد واجه برشلونة في دور المجموعات في موسم 2009/2010، قبل أن يفوز عليه في نصف النهائي، ويتوج باللقب على حساب بايرن ميونخ في المباراة النهائية.

إنتر ميلان يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا

يذكر أن إنتر ميلان وصل إلى المباراة النهائية في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر اللقب لصالح مانشستر سيتي 0/1 في المباراة النهائية. 

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن رسميًا، مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وأقيمت قرعة دور الـ16، أمس الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهات متوازنة لجميع الفرق.
ويواجه برشلونة، حامل لقب الليجا نظيره نابولي بطل الكالتشيو، في مواجهة معقدة للفريق الكتالوني، الذي لا يقدم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، وكذلك نابولي المترنح هذا الموسم، لكنها تبقى محفوفة بالمخاطر لرجال المدرب تشافي هيرنانديز.

وأسفرت القرعة هذه المرة باريس سان جيرمان، عندما أوقعته ضد ريال سوسييداد، فيما اصطدم ريال مدريد، بفريق لايبزيج في مواجهة تبدو على الورق لصالح الفريق الملكي.

وكانت القرعة الأسهل لصالح مانشستر سيتي، حيث يواجه كوبنهاجن، في مواجهة تبدو محسومة لصالح لاعبي المدرب بيب جوارديولا، كما يلعب بايرن ميونخ، ضد لاتسيو في مواجهة تبدو سهلة للفريق البافاري.

وجاءت باقي المواجهات متوازنة إلى حد ما، حيث يلتقي إنتر ميلان "وصيف النسخة الماضية" مع أتلتيكو مدريد، فيما يواجه آرسنال وصيف البريميرليج نظيره بورتو، فيما يلعب آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند.

وجاءت قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال كالتالي:
بورتو ضد آرسنال

نابولي ضد برشلونة

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

آيندهوفن ضد بروسيا دورتموند

كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي

لاتسيو ضد بايرن ميونخ

لايبزيج ضد ريال مدريد

وتقام مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على مدار شهري فبراير ومارس  من العام المقبل.

وتقام مرحلة الذهاب أيام 13 و14 و20 و21 فبراير 2024، فيما تقام مباريات الإياب أيام 5 و6 و12 و13 مارس.

مواعيد مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا


وجاءت مواعيد مباريات دور الـ16 كالتالي:

نابولي ضد برشلونة (21 فبراير، 12 مارس)

لايبزيج ضد ريال مدريد (13 فبراير، 6 مارس)

كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي (13 فبراير،  6 مارس).

لاتسيو ضد بايرن ميونخ (14 فبراير، 5 مارس)

إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد (20 فبراير، 13 مارس)

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد (14 فبراير، 5 مارس)

بورتو ضد آرسنال (21 فبراير، 12 مارس)

آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند (20 فبراير، 13 مارس)

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق