غادة عادل تتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل حالة خاصة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غادة عادل تتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل حالة خاصة (فيديو), اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 12:18 صباحاً

نشرت منصة واتش ات wath it  الإعلان التشويقي لمسلسل حالة خاصة وذلك عبر منصاتها على مواقع السوشيال ميديا.

الفنانة غادة عادل

وتصدرت الفنانة غادة عادل الإعلان والتي تقوم بدور أماني النجار التي تعمل محامية في سياق أحداث المسلسل حيث تتفرد الفنانة غادة عادل الإعلان التشويقي للمسلسل.

https://www.instagram.com/reel/C1Fl7PHo8i-/?igshid=MTc4MmM1YmI2Ng==

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

وينتظر عشاق ومحبي الفنان الشاب طه دسوقي أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل حالة خاصة الذي انتهى تصويره مؤخرًا ومن المنتظر عرضه قريبًا عبر منصة واتش إت Watch It.

Advertisements

d249d1bc9b.jpg
ca1fee678a.jpg
b64ccef98e.jpg

أبطال مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات وهو من بطولة طه دسوقي في أول بطولة مطلقة له، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل وعدد من الفنانين الآخرين، ومسلسل حالة خاصة من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

 

 الترويج لمسلسل حالة خاصة

وقد بدأت منصة واتش ات حملة الترويج لمسلسل حالة خاصة مؤخرًا، وحرصت المنصة على اتباع طريقة مبتكرة في الترويج للعمل، حيث نشرت عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام، بوسترين لاثنين من أبطال المسلسل من ظهرهم،وتركت للجمهور توقع من هو صاحب البوستر، كما كانت قد نشرت مجموعة من الصور دون إظهار أي من أبطال المسلسل المقرر عرضه قريبًا على المنصة.

---------------------------------------------------

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق