أخبار الحوادث اليوم، أستاذ بجامعة الأزهر يتخلص من حياته، والأمن يكشف لغز اختطاف طفلتين من داخل مصعد في مدينة نصر، وإحالة أوراق متهمين بقتل شخص في بولاق الدكرور للمفتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم، أستاذ بجامعة الأزهر يتخلص من حياته، والأمن يكشف لغز اختطاف طفلتين من داخل مصعد في مدينة نصر، وإحالة أوراق متهمين بقتل شخص في بولاق الدكرور للمفتي, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 12:18 صباحاً

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي نستعرضها معكم خلال النشرة التالية.


أستاذ بجامعة الأزهر يتخلص من حياته شنقا بالقطامية


تخلص أستاذ في جامعة الأزهر، من حياته شنقًا داخل منزلة بالقطامية ودفعت الإسعاف بسيارة لنقل الجثة لمشرحة زينهم لإعداد التقرير الطبي الكامل بحالة الجثة وأسباب الوفاة، وذلك بعد معاينة فريق من النيابة العامة. 
وتعود البداية لبلاغ رقم ٢٣٣٩ لهيئة الإسعاف بإصابة أستاذ في جامعة الأزهر بضيق تنفس، وعند وصول سيارة الإسعاف أفاد المسعف بوجود جثة نتيجة الانتحار بالشنق وتم نقل الجثمان للمشرحة.
وتحرر المحضر رقم ٢٣٣٩ وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

Advertisements

 

الأمن يكشف لغز اختطاف طفلتين من داخل مصعد في مدينة نصر (صور)


نجحت أجهزة الأمن، في حل لغز مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شخصان يقومان باختطاف طفلتين من أحد المصاعد بمدينة نصر وتبين أن والد الطفلتين اتفق مع الجناة لارتكاب الجريمة.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 13 /12 /2023 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.. وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

 

أحد ضحايا جريمة بهتيم: المتهم قتل إخواتي وراح يصلي في الجامع (فيديو)


تفاصيل جديدة كشفها الطفل المتسبب في جريمة القتل التي ارتكبت على يد بائع أحذية في شارع بهتيم بسبب معاكسة فتاة، وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة شخصين آخرين من نفس العائلة بعاهة مستديمة.
قال الطفل م. محمود الذي يبلغ من العمر “١٢ عاما”: أنا معملتش حاجة بس شوفت الموت بعيني، لما عمامي وأبويا اتضربوا بالرصاص قدامي، مكنتش عارف أساعدهم أو أنجدهم.

واستكمل في تصريح لـ "فيتو": صاحب محل الأحذية ضربني بالقلم، اتصلت بوالدي علشان أستنجد به، مكنتش أعرف إن كل دا هيحصل، بس غصب عني استخبيت ومبقتش عارف أعمل حاجة، ولا أساعدهم وهم بيضربوا بالرصاص قدامي.

وأضاف: أنا عايز حقي وحق عمامي وأبويا اللي بقي عاجز مش عارف يتحرك من مكانه.

 

إحالة أوراق متهمين للمفتي بقضية قتل شخص في بولاق الدكرور

أحالت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المتهمين «أحمد أيمن»  و«أحمد الشيخ» إلى المفتي للنظر في إعدامهما بتهمة قتل شخص عمدا مع سبق الإصرار للسرقة، وحددت الجلسة يوم 17يناير 2023.

وجاء في أمر الإحالة للقضية 3288 لسنة 2023، جنايات بولاق الدكرور المقيدة برق 136 لسنة 2023, أن المتهمين قاما بقتل محمد سعد عزوز محمد، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه لسرقته، وما أن ظفرا به وحيدا بمسكنه حتى تكاليا عليه مطبقين على انفاسه قاصدين من ذلك قتلًا، فأحدثا ما به من إصابات والتي أوراها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قد ارتبطت تلك الجناية بالجنحة تالية الوصف اذ أنه في ذات الزمان والمكان: سرقا المبالغ المالية والمنقولات المبينة وصفًا وقدرأ بالأوراق والمملوكة للمجني عليه محمد سعد عزوز محمد وكان ذلك من داخل مسكنه ليلا على النحو المبين بالتحقيقات.

 

إحالة أوراق عامل للمفتي بتهمة قتل شقيقته في بولاق الدكرور


قررت محكمة جنايات الجيزة إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقته لسرقته هاتفها للمفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 17 يناير للنطق بالحكم.
وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم ١١٢٦٨ لسنة ۲۰۲۲ جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم ٢٦٩٤ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب الجيزة، أن المتهم يدعى فاروق. ا، السن - ٣٦ عامل محارة، مقيم بندار الشرقية مركز جرجا - سوهاج وله عنوان آخر ناهيا، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، قتل عمد شقيقته نورا مع سبق الإصرار وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغية سرقتها وذلك بأن دلف إلى مسكنها وما أن ظفر بها حتى تعدى عليها ضربا لشل مقاومتها..
وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم استخدم غطاء رأسها "ايشارب" وأحكمه حول رقبتها معتصرا إياه قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.


جهود لحل لغز العثور على جثة فتاة المكبلة فى الحى الإيطالي بأكتوبر


شكلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الامن العام، فريق بحث مكبر لحل لغز العثور على جثة قاصر مكبلة بمنطقة أكتوبر. 

وقام رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة
وشهدت منطقة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة، حالة من الذعر بين الأهالي، حيث تم العثور على جثة فتاة مُكبلة الأيدي عُثر عليها أمام كمبوند شهير في الحي الإيطالي بـ 6 أكتوبر، من قبل أجهزة الأمن، ما أثار رعب الأهالي في ظل غموض الحادث.

 

إحالة متهمين بقتل شخص والشروع في إنهاء حياة والده ببولاق الدكرور للمفتي


أحالت محكمة جنايات جنوب الجيزة، متهمين من 7 متهمين بالقتل والشروع في القتل لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وحجزت الحكم علي 5 آخرين لجلسة 17 يناير.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 10099 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، أن "محمد. ص"، سائق 21 سنة، و"عمرو. ع"، طالب، 18 سنة، و"صالح. أ"، عامل، 20 سنة، و"أحمد. م"، عامل، 19 سنة، و"أحمد. س"، عامل، 19 سنة، و"محمد. م"، 27 سنة هارب، و"محمد. أ"، عامل، 21 سنة، أن في يوم 13 مايو من العام الماضي، المتهمين من الأول وحتى السادس وآخرين مجهولين، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموها ضد المجني عليهم "تامر. ك"، ووالده "كمال. ع" و"محمد. ح" بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذى مادي بهم.

وتابعت التحقيقات إنه كان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في أنفسهم وتكدير أمنهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر، وإحرازهم لأسلحة نارية وبيضاء ومفرقعات لاحقة الوصف، على النحو المبين بالتحقيقات.
 

تسببت في مقتل شاب داخل كباريه، نص التحقيق مع سيدة بتهمة جلب الساقطات بالهرم


تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع راقصة تمارس الأعمال المنافية للآداب داخل فيلا بمنطقة هرم سيتي في الهرم.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تدعى "ن.ا" تستقطب القاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهٍ ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، وكذلك لقيامها بإدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات بدون ترخيص، مقابل مبالغ مالية.

ووجهت النيابة للمتهمة جريمة الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات كما تسببت فى مقتل شاب خلال مشاجرة داخل كباريه منذ فترة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


بعد إحالة أوراقها للمفتي، نص اعترافات المتهمة بقتل صديقة عمرها وتقطيع جثتها بالغربية


قررت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، خلال ثاني جلسات محاكمة المتهمة في قتل صديقة عمرها فرح والتي قطعت جثتها وألقتها بأحد المصارف لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي. 
خلال التحقيقات أمام النيابة أدلت المتهمة الأولى باعترافاتها التفصيلية قالت المتهمة: سكبت البنزين على الجثة التي كانت ملقاة على السرير ثم "مسكت النار في السجادة، وكانت هتولع فيا فخفت وطفيتها بسرعة قبل الحريق ما يكبر وقفلت الشقة بعدها ومشيت وسبت جثة فرح داخل الشقة لمدة 3 أيام.


إحالة 9 من العاملين بالوحدات الصحية بجهينة في سوهاج للتحقيق

 

أحال ممدوح عباس، رئيس مركز ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج اليوم الأربعاء، 9 من العاملين  بالوحدات الصحية بجهينة إلى الشئون القانونية للتحقيق وذلك لغيابهم عن العمل.
وجاء ذلك بناء على تعليمات من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدى انضباط العاملين بالمصالح الحكومية.


تجديد حبس المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل


قرر قاضي المعارضات بالجيزة، استمرار حبس المتهم، بتهديد "شروق أشرف" شقيقة فتاة المنصورة نيرة أشرف بقتلها بسبب رفضها الزواج منه، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

واستجوبت نيابة الجيزة المتهم بتهديد شروق أشرف (شقيقة نيرة أشرف) بالقتل، للوقوف علي أسباب الحادث.

وكشفت التحقيقات أن المتهم عامل ولم تكن الواقعة الأولى للمتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف، إذ ارتكب ذات الواقعة مع عدة فتيات.

وأضافت التحقيقات أن المتهم لا تربطه علاقة مع شقيقة نيرة أشرف كما زعم في رسائله.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق