مجموعة الزمالك، أبو سليم الليبي يفوز على سوار الغيني بثنائية في الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجموعة الزمالك، أبو سليم الليبي يفوز على سوار الغيني بثنائية في الكونفدرالية, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:33 مساءً

 فاز فريق أبو سليم الليبي على نظيره سوار الغيني بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أهداف مباراة أبو سليم الليبي وسوار الغيني

سجل ثنائية أبو سليم الليبي في شباك سوار الغيني كلا من محمود البواشي في الدقيقة 19 وأضاف النتيجة حسام العباني في الدقيقة 65.

ترتيب مجموعة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

1- الزمالك 10 نقاط (4 مباريات)

2- أبو سليم الليبي 9 نقاط (4 مباريات)

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط (4 مباريات)

Advertisements

4- سوار الغيني بدون نقاط (4 مباريات)

وتعادل فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال، مع نظيره ساجرادا الأنجولي سلبيًّا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعد تعادله أمام ساجرادا الأنجولي ووصوله للنقطة العاشرة في دور المجموعات.

 

ويعد نادي الزمالك هو أول فريق تأهل رسميا لربع نهائي بطولة الكونفدرالية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وفي السطور التالية نعرض مشوار معتمد جمال مع الزمالك بعد التأهل رسميا لربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية:

 

معتمد جمال مع الزمالك

وخاض معتمد جمال 7 مباريات مع الزمالك، حقق الفوز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري ثم يتعادل أمام ساجرادا الأنجولي.

وفاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 3-3.

 

والمباراة الثانية كانت أمام فيوتشر، واستطاع الأبيض الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

 

المباراة الثالثة كانت في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية واستطاع الزمالك الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

 

بينما المباراة الرابعة  كانت أمام سوار الغيني برباعية نظيفة للأبيض، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثانية في مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

المباراة الخامسة كانت أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية وانتهت بالفوز بهدف نظيف لصالح القلعة البيضاء.

 

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز وخسر الأبيض بهدف نظيف.

 

وفي المباراة السابعة تعادل فريق الزمالك سلبيا أمام ساجرادا الانجولي في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

الزمالك وساجرادا الأنجولي، فيتو 

تشكيل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، قد أعلن عن التشكيل الأساسي لـ الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - ناصر منسي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وأحمد زكي  وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا.

 

غيابات الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

وغاب عن الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي كل من:

محمود علاء ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، ومحمود حمدى الونش لعدم الجاهزية، بينما يغيب أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بقرار من مجلس إدارة الزمالك، ويغيب محمد حسام بيسو لأسباب فنية. 

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

 

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

وتكون طاقم التحكيم من عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقبًا للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقبًا للحكام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق