أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يتأهل رسميا لربع نهائي الكونفدرالية.. و55 لاعبًا بقائمة منتخب مصر الأولية استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يتأهل رسميا لربع نهائي الكونفدرالية.. و55 لاعبًا بقائمة منتخب مصر الأولية استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:33 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في فيتو، وجاء أبرزها كالتالي:

 

الزمالك يتأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد التعادل مع ساجرادا (صور)

تعادل فريق الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي سلبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بالأسماء، 55 لاعبًا بقائمة منتخب مصر الأولية استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر، كشف الاتحاد الافريقي عن قائمة المنتخب الأولية المشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”، التي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين والتي تضم 55 لاعبًا.

Advertisements

رابطة الأندية ترد رسميًا على الأهلي بشأن عدم المشاركة في كأس الرابطة

كأس الرابطة، أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة ردا رسميا للنادي الأهلي بعد أن استلمت خطابا يُفيد باعتذار الفريق الأول لكرة القدم عن عدم خوض بطولة كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023 - 2024.

مانشستر سيتي وفلومينينسي، البولندي سيمون مارشينياك حكما لنهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي وفلومينينسي،  قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تعيين الحكم سيمون مارشينياك لإدارة مباراة، مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية، الأمريكية توري بينسو تدير مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

الأهلي أمام أوراوا الياباني، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تعيين الحكمة الأمريكية توري بينسو لإدارة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

تحذير جديد من وزارة الرياضة بشأن استهلاك الكهرباء بالمنشآت

أرسلت وزارة الشباب والرياضة تعميمًا لمديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات باتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بجلسته رقم (268) بشأن اتخاذ بعض التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية. 

ريال مدريد ينقلب على مبابي ويسعى للتعاقد مع هذا اللاعب

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بالنجم الفرنسي كيليان مبابي ومفاوضاته مع نادي ريال مدريد.
وارتبط اسم مبابي كثيرًا، بالانتقال لصفوف ريال مدريد، وكان قريبًا من ذلك في صيف 2022، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من انتهاء عقده في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، إلا أن مبابي لم يقل نعم لريال مدريد حتى الآن.

أول تعليق من معتمد جمال بعد تأهل الزمالك لربع نهائي الكونفدرالية

أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولي التي أقيمت اليوم في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية كانت صعبة، وشدد على أن فريقه كان يلعب لتحقيق الفوز.

مصدر يكشف سبب اختيار عبد الله السعيد بقائمة منتخب مصر المبدئية لأمم أفريقيا

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أسباب اختيار عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، ضمن القائمة المبدئية للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا، والتي تم الكشف عنها صباح اليوم الأربعاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي ضمت 55 لاعبا. 

وتضمنت القائمة التي أرسلها اتحاد الكرة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اسم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، على الرغم من إعلان اللاعب في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع “X” تويتر سابقا، اعتزاله اللعب الدولي.

ممدوح عباس عن العروض المقدمة لـ زيزو: لن يرحل على عهدتي

تحدث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الأبيض خلال الميركاتو الشتوي المقبل إلى الدوري السعودي.

تفاصيل جلسة أشرف صبحي مع فيتوريا قبل بطولة الأمم الأفريقية

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، البرتغالي روي فيتوريا "المدير الفني" للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للاطمئنان على استعدادات المنتخب خلال الفترة القادمة من معسكر تدريبي وملاعب وجاهزية اللاعبين، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

بسبب المقاطعة، اتجاه في اتحاد الكرة لإلغاء التعاقد مع شركة فرنسية لمنتجات الألبان

يدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة، جديًا صرف النظر عن التعاقد مع إحدى الشركات الفرنسية لمنتجات الألبان “دانون” والذي كان من المقرر إعلان التعاقد معها ووضع إعلاناتها على تيشرتات اللاعبين خلال الفترة القادمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق