منظومة القسام العسكرية، فيديو لجانب من عملية تصنيع السلاح فى غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منظومة القسام العسكرية، فيديو لجانب من عملية تصنيع السلاح فى غزة, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:33 مساءً

بثت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، اليوم، مقطع فيديو قالت إنه جانب من التصنيع العسكري والتدريب الخاص لها.

— قناة الجزيرة (@AJArabic) https://twitter.com/AJArabic/status/1737545017940468021?ref_src=twsrc%5Etfw

كتائب القسام أعلنت أيضا فى وقت سابق، مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة آخرين خلال اشتباكات في مدينة غزة، وأكدت "القسام" أنها تمكنت من قتل 25 جنديا إسرائيليا، خلال الـ72 ساعة الماضية.

اشتباكات بين القسام وجنود الاحتلال في غزة


وقالت "القسام" في بيان، اليوم الأربعاء: "تمكن مجاهدو القسام، خلال الـ72 ساعة الأخيرة، من تدمير 41 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، وأكد مجاهدونا قتل 25 جنديًا وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة بجروح متفاوتة".


وأضاف البيان أنه "تم استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم، وتم تفخيخ نفقين ومنزلًا وتفجيرهما في جنود الاحتلال، إضافة لعملية قنص استهدفت أحد الجنود".


وأشار البيان إلى قصف مقرات وغرف القيادة الميدانية والحشود العسكرية الإسرائيلية، بقذائف الهاون والصواريخ القصيرة المدى "في كافة محاور القتال في قطاع غزة".

Advertisements

قتلى الجيش الإسرائيلي في غزة 


وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أكدت "القسام" أنها تمكنت من الاشتباك مع قوة إسرائيلية راجلة في منطقة السرايا في مدينة غزة، ما أدى لمقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة آخرين.


وكان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن، اليوم الأربعاء، مقتل أحد ضباطه باشتباكات جنوبي قطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه إلى 466 قتيلًا، منذ بدء التصعيد مع حركة حماس، في 7 أكتوبر الماضي.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق