أخبار الفن اليوم: منصة الجونة السينمائية تعلن قائمة الجوائز هذا العام، وأصالة تطرح جنة الحب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: منصة الجونة السينمائية تعلن قائمة الجوائز هذا العام، وأصالة تطرح جنة الحب, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:33 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة من أبرزها إعلان منصة الجونة السينمائية قائمة جوائز منطلق الجونة للعام الحالي.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

 

أعلنت اليوم منصة الجونة السينمائية عن قائمة جوائز منطلق الجونة للعام الحالي، التي يبلغ مجموعها 365 ألف دولار أمريكي، وذلك بحضور المهندس سميح ساويرس.

 


عيد ميلاد فؤش الـ62..هل ينجح محمد فؤاد في استعادة نجوميته بعد غناء المهرجانات؟

 

احتفل الفنان محمد فؤاد اليوم بعيد ميلاده ال ٦٢، حيث إنه ولد في ٢٠ ديسمبر عام ١٩٦١، ويعتبر فؤاد أو “فؤش” كما يحب كثير من محبيه مناداته أحد أبرز مطربي فترة الثمانينيات والتسعينيات وكان نجمًا ساطعًا في سماء الفن وبفضل موهبته حظى بشهرة سريعة، ولكنه فجأة اختفى عن الأنظار وتواري بالرغم من كونه موهبة لا يستهان بها.

Advertisements

 

تعيش النجمة غادة عادل حالة من الانتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية، إذ ستطل على جمهورها فى مصر والعالم العربي بعملين عبر الشاشة الصغيرة.. وسيكون الأول مسلسل يحمل اسم “حالة خاصة” والثاني مسلسل معنون بـ “ لانش بوكس”.

 

 

 

أعلن المجلس الأعلى للثقافة عن استمرار فتح باب التقدم لــ جوائز الدولة التشجيعية وعددها ٣٢ جائزة قيمة كل منها (50,000 جنيه) في مجالات (الفنون - الآداب - العلوم الإجتماعية - العلوم القانونية والاقتصادية). 

 

 

 

ردت الفنانة نبيلة عبيد على منشور الفنانة بدرية طلبة التي نشرته على حسابها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وذلك بعدما نشرت بدرية طلبة صورة لها بباروكة حمراء متشبهة بالفنانة نبيلة عبيد.

 

 

 

طرحت الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة “جنة الحب” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الموسيقى.

 

 

 

حرصت الفنانة الأردنية سميرة الأسير على التعبير عن تضامنها مع القضية الفلسطينية خلال عرض فيلم the goat ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

 

 

 

 

حرص عدد من نجوم ونجمات الفن على حضور فيلم the goat، الذي يعرض حاليًّا ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

 

 

 اقتنص فيلم الدراما العائلي الكوميدي (وش في وش) الذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح والفنان أمينة خليل إيرادات قوية بالسينمات المصرية.

 


طارق الشناوي يكشف حقيقة زواج عبد الحليم بميرفت أمين في "بالخط العريض"

 

يحل الناقد الفني طارق الشناوي، ضيفا على الإعلامية إيمان أبو طالب، في حلقة الجمعة المقبل من برنامجها بالخط العريض على شاشة قناة الحياة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق