ليفربول يتقدم على وست هام بهدف سوبوسلاي في الشوط الأول بكأس كاراباو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يتقدم على وست هام بهدف سوبوسلاي في الشوط الأول بكأس كاراباو, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:32 مساءً

تقدم فريق ليفربول على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023 “كأس كاراباو”.

أهداف مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد

سجل هدف ليفربول في شباك وست هام يونايتد اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي عن طريق تصويبة قوية.

تشكيل ليفربول أمام وست هام يونايتد

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

Advertisements

ويتواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام وست هام وجاء التشكيل كالتالي:


في حراسة المرمي: كيلير.

في الدفاع: جوميز، فان دايك، كونساه وتسيمكاس.

في الوسط: إندو، جونز وسوبوسلاي.

في الهجوم: جاكبو، نونيز وإليوت. 

ويعد مانشستر يونايتد هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، بينما يعد ليفربول هو الأكثر تتويجًا باللقب بـ 9 ألقاب.

أرقام محمد صلاح أمام وست هام

خاض محمد صلاح من قبل 13 مباراة أمام وست هام، والتي جاءت جميعها بقميص ليفربول، وحقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في لقاء وخسر الآخر.

وسجل الفرعون المصري محمد صلاح 10 أهداف وساهم في 4 أهداف أخرى.

 

وهز محمد صلاح شباك وست هام في المباراة الأخيرة التي جمعتهما، والتي أقيمت في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

مورينيو يتحدث عن محمد صلاح

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، مفاجأة بخصوص الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وانضم النجم المصري محمد صلاح لصفوف تشيلسي في شتاء 2014 قادما من بازل السويسري في صفقة بلغت حوالي 16.5 مليون يورو.

ولم يلعب محمد صلاح تحت قيادة مورينيو في تشيلسي سوى 19 مباراة بمجموع دقائق (881 دقيقة)، سجل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وغادر النجم المصري تشيلسي على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا وروما، قبل أن يرحل نهائيا في 2016 للجيالوروسي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو: "عندما يقول الناس أنني تركت محمد صلاح يرحل، فأنا أقول العكس تماما".

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "اشتريت صلاح بعد أن كان ذاهبا إلى ليفربول، وخضت حربا لإقناعه بالانضمام إلى تشيلسي".

وزاد المدير الفني لفريق روما: "لم يكن محمد صلاح يريد الانتظار وأراد الذهاب على سبيل الإعارة، ثم قام تشيلسي ببيعه ولست أنا من باعه".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق