إسرائيل تزعم إطلاق صواريخ من سوريا ودوي صفارات الإنذار في الجولان المحتل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسرائيل تزعم إطلاق صواريخ من سوريا ودوي صفارات الإنذار في الجولان المحتل, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:32 مساءً

زعم جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، سماع دوي صافرات الإنذار في الجولان السورية المحتلة، بعد إطلاق صواريخ من سوريا على الهضبة.


صفارات إنذار في الجولان السوري المحتل


وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، أن "قوات الجيش الإسرائيلي الجوية رصدت إطلاق عدد من الصواريخ قادمة من سوريا أو انطلقت منها نحو منطقة شمال الجولان، وتم اعتراض بعضها".


وادعى الجيش الإسرائيلي، في بيان، أنه "تم رصد عدد من الصواريخ المنطلقة من سوريا، حيث اعترضت قوات الدفاع الإسرائيلية بعضها فيما سقطت الصواريخ الباقية في مناطق مفتوحة بمنطقة عين قنيا"، الواقعة ضمن نطاق الهضبة السورية المحتلة.

Advertisements

والأحد الماضي ذكر التلفزيون السوري الرسمي أن "عدوانا" إسرائيليا يستهدف محيط العاصمة دمشق، وأن وسائط الدفاع الجوي السوري تتصدى لأهداف معادية.


عدوان إسرائيلي على محيط دمشق


وبحسب قناة "الإخبارية السورية" فإن عدوانا إسرائيليا يستهدف محيط العاصمة دمشق، مشيرا إلى أن وسائط الدفاع الجوي السورية "تتصدى لصواريخ العدوان وتُسقط بعضها.


والأسبوع الماضي أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف بنى تحتية عسكرية في كل من سوريا ولبنان.


وقال في بيان: "طائرات ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي أغارت على عدة بنى تحتية عسكرية وموقع عسكري تابع للجيش السوري على أراضي سوريا".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق