نجوم الفن في عرض فيلم the goat بمهرجان الجونة السينمائي (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم الفن في عرض فيلم the goat بمهرجان الجونة السينمائي (فيديو وصور), اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:31 مساءً

حرص عدد من نجوم ونجمات الفن على حضور فيلم the goat، الذي يعرض حاليًّا ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

 وكان الفنان أحمد مجدي والفنانة إلهام شاهين والفنانة ندى موسى والفنانة أسماء جلال والفنانة الشابة داليا شوقي من أبرز الحضور.  

53243ba7b4.jpg
77a7123a09.jpg
240664a7ba.jpg
bf38e84aad.jpg

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي 

وتقام فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 وحتى 21 ديسمبر الجاري، وتشهد حضورا فنيا كبيرا وتواجدا لصناع السينما من مختلف دول العالم. 

Advertisements

ويشارك في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام قرابة الـ 90 فيلما متنوعا في مسابقاته الرسمية والقسم خارج المسابقة، كذلك أيضا أفلام قسم "نافذة على فلسطين" والذي أطلقه المهرجان في دورته السادسة دعما للسينما الفلسطينية وتضامنا مع القضية والشعب الفلسطيني. 

ويشهد المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والمحاضرات والجلسات النقاشية بحضور نجوم الفن وصناع السينما، حيث كان أبرزها ماستر كلاس المخرج مروان حامد، ولقاء النجمة يسرا، ومجموعة متنوعة من الندوات حول صناعة السينما وقضاياها المعاصرة. 

012281d3d1.jpg
eed43ca69d.jpg

 

44f339aa1a.jpg

 

ece4e5a758.jpg

مهرجان الجونة السينمائي 

وتأسس مهرجان الجونة السينمائى عام 2017، ويُعد أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما. 

5d62865373.jpg
2e5a31cc3d.jpg

 

ووصل المهرجان صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. 

ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية، وهي فعالية موجهة لصناعة السينما، خُلقت بهدف تطوير وتمكين صناع الأفلام المصريين والعرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم الفني والمالي اللازم. 

33e6c91fd2.jpg

 

وتتكون المنصة من منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي اللذين يقدمان الفرص للتعلم والمشاركة، إلى جانب جسر الجونة السينمائي وهو مختبر لتطوير المشروعات وتنفيذ الإنتاجات المشتركة. 

والإضافة الأحدث إلى منصة الجونة السينمائية هو سوق الجونة السينمائي الذي يضم معرض الجونة للأفلام القصيرة حيث يتفاعل صنّاع الأفلام الواعدين مع السينمائيين المخضرمين.

bbff44d2dc.jpg
3b9ebf83b1.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق