شاهد لقاء بايرن ميونخ وفولفسبورج في منافسات الدوري الألماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد لقاء بايرن ميونخ وفولفسبورج في منافسات الدوري الألماني, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 09:19 مساءً

شاهد لقاء بايرن ميونخ وفولفسبورج في منافسات الدوري الألماني ، يبحث عشاق الدوري الألماني عن طريقة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني على ملعب فوكسفاجن أرينا.
وتصدرت محركات البحث مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني.

شاهد لقاء بايرن ميونخ وفولفسبورج في منافسات الدوري الألماني

ولمشاهدة مباراة امباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني كل ما عليك هو البقاء على موقع فيتو الإخباري.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني. عبر موقع فيتو كما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الناقل الحصري لبطولة الدوري الألماني.

Advertisements

ولمشاهدة اللقاء اضغط هنا

يواجه فريق بايرن ميونخ اليوم الأربعاء، وذلك بحلوله ضيفا على فولفسبورج بملعب فوكسفاجن أرينا ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني.
 

أرقام لبايرن ميونخ قبل مواجهة  فولفسبورج

لم يتعرض بايرن للهزيمة بآخر 18 مواجهة خاضها ضد فولفسبورج، حيث فاز في 16 منها، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وبلغ معدل بايرن 2.5 نقطة ضد فولفسبورج، وهو الأفضل له من بين مواجهاته ضد الفرق التي لعب أمامها أكثر من 12 مباراة.

فيما استطاع رجال المدرب الألماني توماس توخيل تسجيل 28 هدفا في الشوط الثاني بكافة مباريات البوندسليجا هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر.

المثير أن بايرن يتفوق في هذا الصدد على فولفسبورج بفارق 4 أضعاف، إذ يبقى الذئاب أقل فريق برصيد 6 أهداف فقط.

واحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 71 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباراة.

في حين احتل فولفسبورج المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 49 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني


من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 على إستاد فوكسفاجن أرينا معقل فولفسبورج وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية  ، وستقوم قناة 5 beIN sports HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة وسيقوم جواد بدة بالتعليق على أحداث اللقاء.

وكان بايرن ميونخ قد فاز على شتوتجارت بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة عشر من البوندزليجا بينما فاز فولفسبورج على دارمشتات بهدف نظيف لكل منهما في نفس الجولة.

بايرن ميونيخ يعلن تجديد عقد نجمه توماس مولر

فيما أعلن نادي بايرن ميونخ، تجديد عقد المخضرم توماس مولر مع البافاري حتى صيف 2025.

 


وقال توماس مولر لموقع بايرن ميونخ الرسمي: "أنا سعيد لأن رحلتي في بايرن مستمرة. أريد أن ألعب دوري في استمرار النجاح، سواء للفريق أو للنادي بأكمله".

وينتهي عقد مولر كان سينتهي في نهاية الموسم الحالي قبل أن يتوصل النادي البافاري لاتفاق معه لتجديد العقد ويستمر موسم اخر مع النادي.

ومن جهة أخرى يسعى مانشستر سيتي لإعادة نجمه السابق ليروي ساني الذي لعب فترة طويلة في ملعب الاتحاد، فيما يسعى الريدز لضمه لتدعيم خط هجوم الفريق، وتعويض رحيل محمد صلاح "المحتمل" في عام 2024.

 

وينتهي عقد ساني مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل فقط، مما يضعهم في موقف ضعيف أثناء محاولتهم تمديد إقامته.

وكشفت صحيفة (SportBild) أن ليفربول دخل بشكل مثير في السباق لإعادة ساني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وينافس ناديه السابق مانشستر سيتي.

وأضافت أن بايرن يريد اغتنام الفرصة للتحدث مع ممثل ساني، فالي رمضاني، بعد فترة التوقف الدولية،ومن المرجح أن تكثف المحادثات في الأسابيع المقبلة حيث يهدف بايرن إلى التوصل إلى اتفاق لجعل ساني أحد أفضل الرواتب في الفريق.

فيما كشف كريستوف فروند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن مدى صحة رغبة ناديه في عدم تجديد عقد النجم الألماني ليروي ساني.

وينتهي عقد ليروي ساني مع بايرن ميونخ، بنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء تفيد بنية ليفربول ضمه، تحسبًا لرحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق