الرئيس السيسي يؤكد لنجيب ميقاتي حرص مصر على دعم لبنان في جميع المستويات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس السيسي يؤكد لنجيب ميقاتي حرص مصر على دعم لبنان في جميع المستويات, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 09:18 مساءً

 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من نجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية، الذي توجه بالتهنئة للرئيس على فوزه بفترة رئاسية جديدة، مشددًا على حرص لبنان على توسيع مجالات التعاون بين البلدين.

وقد ثمن الرئيس التهنئة الكريمة، مؤكدًا خصوصية العلاقات بين البلدين والتي تنعكس في التعاون والتنسيق في كافة المجالات، وحرص مصر على دعم لبنان الشقيق على جميع المستويات.

كما تلقى االرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، الذي هنأ الرئيس على إعادة انتخاب السيسي رئيسًا لمصر، مؤكدًا حرص العراق على تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وقد توجه الرئيس بالشكر للرئيس العراقي على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا مواصلة مصر العمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع العراق الشقيق في كافة المجالات، بما يعكس العلاقة الخاصة بين البلدين.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق