برشلونة يتعادل 1/1 أمام ألميريا في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يتعادل 1/1 أمام ألميريا في الشوط الأول, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

الدوري الإسباني، انتهى الشوط الأول بين برشلونة وألميريا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تقام على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف الشوط الأول 

تقدم البرازيلي رافينيا بالهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 33، وتعادل باتيستاو في الدقيقة 43 لصالح فريق ألميريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وجاء تشكيل برشلونة علي النحو التالي:

تشكيل برشلونة 

في حراسة المرمى: إينياكي بينا

Advertisements

في خط الدفاع: كانسيلو، بالدي، أراوخو وكريستنسن

في خط الوسط: سيرجي روبرتو، فيرمين وجوندوجان

في خط الهجوم: جواو فيليكس، ليفاندوفسكي ورافينيا

الصورة

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد تعرض لصدمة بعد تعرض لاعب الفريق للإصابة، وتأكد غيابه عن مواجهة ألميريا اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت إن بيدري شارك في تدريبات الفريق الكتالوني مساء أمس الثلاثاء، لكنه شعر بآلام عضلية، مما يجعله خارج حسابات تشافي في لقاء الغد ضد ألميريا.

وأضافت الصحيفة: "نظرًا لسجل إصابات بيدري العضلية السابق، فإن الجهاز الفني والفريق الطبي لا يريدون تحمل أي نوع من المخاطرة، ولذلك سيحصل على راحة ضد ألميريا وأيضا المباراة الودية ضد كلوب أمريكا المكسيكي".

وسينضم بيدري لقائمة الغيابات عن صفوف الفريق الكتالوني، والتي تضم ماركوس ألونسو، تير شتيجن، إينيجو مارتينيز، وجافي، وأيضًا الهولندي فرينكي دي يونج الذي يغيب أمام ألميريا بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ميسي يحسم عودته إلى برشلونة أو أوروبا 
وقال ميسي، في حوار أجراه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كان لدي العديد من العروض على الطاولة هذا العام.. بما في ذلك العديد من الأندية الأوروبية والعروض السعودية".

وأضاف: "لقد قررنا القدوم إلى ميامي وهذا القرار نحن سعداء به، ونشعر بالارتياح تجاهه".

وعن منافسات كأس العالم 2026، أوضح: "بالنظر إلى عمري في ذلك الوقت، يبدو الأمر صعبًا، لكننا سنرى ما قد يحدث".

وواصل: "كان بإمكاني العودة إلى برشلونة لكن ذلك لم يحدث. كان الأمر مشابهًا لاضطراري المغادرة في عام 2021".

كان ميسي قد اضطر للرحيل عن البارسا في 2021، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وأكمل: "فكرت في العودة إلى برشلونة، وفي حياتي هناك، والاعتزال هناك كما أردت دائمًا، لكن.. لم يكن ذلك ممكنًا".

وسئل ميسي إذا كانت هناك فرصة للانتقال الآن على سبيل الإعارة إلى البلوجرانا أو أي فريق آخر، فرد البرغوث: "لا.. لا توجد فرصة. لا على الإطلاق".

وحول عودته إلى اللعب في أوروبا، حسم البرغوث الأمر قائلًا: "لقد فزت هناك بكل ما حلمت به. الآن بعد أن قررت القدوم إلى الولايات المتحدة، لا أعتقد أنني سأعود للعب في أوروبا أبدًا".

قدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق