عمرو وردة ينضم لناد جديد في أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو وردة ينضم لناد جديد في أوروبا, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 06:17 مساءً

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني رسميا عن التعاقد مع عمرو وردة لاعب منتخبنا الوطني السابق في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي، بعد فسخ عقده مع نادي فاركو.

وجاء ذلك بعد فسخ وردة عقده مع نادي فاركو في الأيام القليلة الماضية بعد أقل من موسم من انضمامه للفريق.

وكان عمرو وردة قد انضم في البداية إلى الرجاء بطل المغرب وأفريقيا الأسبق يوم 12 أغسطس الماضي في صفقة انتقال حر قادما من أبولون ليماسول القبرصي، ولكن سرعان ما أعلن الرجاء فسخ تعاقده مع عمرو وردة بالتراضي يوم الخميس 24 أغسطس، وذكر في بيان رسمي أن ذلك بناء على طلب اللاعب لأسباب نفسية وشخصية.

Advertisements

وفي اليوم نفسه، عاد نجم الأهلي المصري السابق إلى قبرص من جديد لينضم إلى صفوف فريق دوكسا، في رحلة لم تدم طويلا حيث فسخ عقده بعد 4 أيام فقط.

وفي 28 أغسطس، أصبح صاحب الـ29 عاما لاعبا جديدا لفريق للاستقلال، ليصبح أول محترف مصري في الدوري الإيراني، لكنه لم يستكمل تعاقده أيضا مع الفريق ورحل دون أن يلعب.

وبتاريخ 10 سبتمبر، انتقل وردة إلى فاركو في صفقة مجانية جديدة لمدة موسم واحد كأول تجربة في مصر منذ خروجه للاحتراف في أوروبا، لكن بعد مرور شهرين فقط أُسدل الستار على تلك المحطة بفسخ التعاقد.

 

مسيرة عمرو وردة 

عمرو وردة من أبناء النادي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول في 2014، قبل انطلاق مسيرته في أوروبا باليونان وقبرص.

 

رحلة احتراف عمرو وردة

وبدأ وردة، ناشئ الأهلي السابق، رحلته الاحترافية في اليونان في 2015 من بوابة باناثينايكوس اليوناني، ثم انتقل بعدها إلى أندية باوك الذي فاز معه بالدوري وبكأس اليونان ثلاث مرات، ثم أترومويتوس ولاريسا وفولوس في الدوري اليوناني، ثم تحول اللاعب المصري إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس ثم أبولون ليماسول الذي استمر معه لمدة 6 أشهر فقط، وسجل خلالهم 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة.

وخاض عمرو 30 مباراة دولية مع مصر وسجل هدفين وشارك في كأس العالم 2018، لكن لم ينضم للمنتخب منذ كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد اتهامه بالتحرش الجنسي وخروجه من التشكيلة خلال البطولة.

 

وأثار عمرو وردة الجدل في أكثر من مناسبة، بعد اتهامه من جديد بالتحرش الجنسي من فتاة تدعى فيدرا، حيث نشرت الفتاة عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام" عددا من الرسائل المتبادلة مع اللاعب.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها عمرو رودة اتهاما بالتحرش، إذ سبق أن تم استبعاده من منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بسبب واقعة تحرش وأيضا من ناديه السابق لاريسا اليوناني.

وتفجرت أزمة داخل معسكر المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن أعلنت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، عبر حسابها على «إنستجرام» اتهامات بأن عمرو وردة طلب مقابلتها من قبل ولكنها رفضت الذهاب إليه لعلمها بنيته المسبقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق